TRENDING
هل تتحقق أمنية هذا المخرج مع منى زكي؟

كشف المخرج معتز التوني كواليس فيلمه الجديد مع الفنان أمير كرارة.

وقال في احد لقاءاته: «في فيلم إكس مراتي قدمت الأكشن الكوميدي وبدأت أدخل شوية فيه».

وتابع: "عندي فيلم مع أمير كرارة هبدأ في تصويره في شهر 11 والفيلم هيبقى أكشن كوميدي".

وأوضح: "الأكشن الكوميدي صعوبته أنك محتاج تضحك بالأكشن وتفكر في مواقف تضحك بيها وأنك توظف الأثنين مع بعض، أنك تضحك وأنتا بتعمل أكشن فيبقى الموقف دمه خفيف".

واضاف المخرج معتز التوني انه يتمنى تقديم فيلم كوميدي مع الفنانة مني زكي، كما أشار أيضًا إلى أنه يتطلع إلى تقديم فيلم كوميدي مع الفنان محمد رمضان، ويشعر بأنه سيقدم فيلما مختلفا وناجحا.

وتحدث معتز التوني عن نجاح فيلم «X مراتي»، موضحًا أنه نجح بشكل كبير، وأن النجاح بيعود إلى التفاهم والانسجام بين فريق العمل، مشيرا إلى أن الممثل محمد ممدوح «تايسون» كان أول ممثل تم ترشيحه للفيلم، ومن بعده كريم محمود عبدالعزيز ولكنه كان مشغولا، مضيفا: «أنا تحدثت مع هشام ماجد من سنتين ونصف عن الفيلم وعندما انسحب كريم نتيجة انشغاله، تحدثت مع هشام ووافق، ووجود هشام في الفيلم عمل إضافة كبيرة».

وأعرب معتز التوني عن سعادته بعرض فيلم «X مراتي» في السعودية وحالة السعادة والإعجاب لدى الجمهور السعودي بالفيلم، مضيفا: «كان التحدي لدي أن أقدم أكشن وكوميديا في نفس الفيلم، واشتغلنا كثيرًا وأخذ مجهودا أن نجمع بين الكوميديا والأكشن، وأردت أن أظهر بشكل مختلف في وجود فريق عمل مميز والجميع مشارك في هذا النجاح».

يقرأون الآن