TRENDING

وائل كفوري وزياد برجي

قبل أيام من حفل الموركس دور، المقرر انعقاده يوم الأحد المقبل 17 أيلول/سبتمبر الجاري في كازينو لبنان، والذي سيكرّم نجوماً من لبنان والعالم العربي فضلاً عن نجوم أجانب، رفع الفنان زياد برجي الصوت، مطالباً إدارة المهرجان بإصدار توضيح يحفظ كرامته.

وفي التفاصيل أنّ موقعاً إلكترونياً لبنانياً، نشر خبراً مفاده أنّ "الفنان وائل كفوري كان مرشحاً للحصول على جائزة أفضل فنان لبناني عن فئة الغناء، لكنه اعتذر عن الحضور لتسلمها، ما أدى إلى انزعاج القائمين على المهرجان، فقرروا منح الجائزة الى الفنان زياد برجي عن أغنية "وبطير" التي لا تزال موضع خلاف بينه وبين الفنانة اليسا".

ولم يتأخر زياد، فأصدر بياناً رمى فيه الكرة في ملعب إدارة المهرجان:


د. زاهي حلو نفى في اتصال معه الأخبار المنشورة، وقال إنّ زياد نال الجائزة بجدارة وإنه ليس بديلاً لأحد، ووعد بإصدار بيان رسمي يوضح الحقيقة.

وقد وفى د. حلو بوعده، وأصدر باسم لجنة "موركس دور" بياناً رسمياً، أكّد فيه أن أمانة سر "الموركس دور" لم تتواصل على الإطلاق مع أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني، سوى الفنان الفائز، الذي سيعلن عن اسمه خلال المهرجان.


كما نفى عضو لجنة الـ"موريكس دور" الناقد الفني جمال فياض ما يشاع عن استبدال الجوائز.


يذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تشاع فيها أخبار عن استبدال الجوائز بسبب عدم حضور الفنان الفائز الحفل، كما أنّ فنانين كثر اشتكوا في دورات سابقة من حرمانهم من الجائزة لأنهم لم اعتذروا عن الحضور لأسباب خاصة، وهو الأمر الذي كانت إدارة المهرجان حريصة على نفيه.

يقرأون الآن