TRENDING
ريما الرحباني تهدّد أولاد عمّها منصور الرحباني.. ما علاقة فيروز؟

هاجمت المخرجة ريما الرحباني أولاد عمها منصور الرحباني، وخصّت أسامة على وجه التحديد، على خلفية الحفلات التي ينظمها، ويستغل فيها أعمال الأخوين رحباني.

ووجهت تحذيراً لأولاد عمها من أن يأتوا باسم فيروز على لسانهم.


اقتراح أم تحذير؟

وكتبت ريما منشوراً على فايسبوك بدأته بعبارة "صباح الألف التالت" الأغنية التي غنّتها كارول سماحة من كلمات منصور الرحباني وتابعت "صباح الألف التالت بعد في جوع؟ والا فَجَع؟ لست أدري ".

وتوجّهت إلى من أسمتهم قبيلة الغساسنة والفراعنة والرحابنة، ومن أسمته لقب "الطبل المأجور" فكتبت "لا أعرف إذا كان اقتراحاً أم تحذير.. لا يهم.. المهم أنّ القبضاي عليه أن يترك الأخوين وفيروز بحالهم، وأن يقيم حفلة عالمية أو محلية قائمة على أعماله الخاصة إن وجدت وليس على الأعمال "الملطوشة" من هنا وهناك، والمسروقة من كافّة الكَوْن ويفرجينا كم كائن بَشَري بيحصّل".

وأكملت ريما بنبرتها الساخرة "وإذا لا يوجد أعمال خاصّة بيِقدر يستعين بصديق".


فيروز

إلا فيروز...

وتساءلت ريما "لماذا لا تعيدوا إحياء أعمال أبيكم أو جدّكم منفرداً؟ ألم أنتم من تقولون في كل الأماكن المرئيّة والغير مرئيّة أن العم منصور أهم من الأخوين؟ لماذا لا تعيدوا أعماله وتتركوا أعمال الأخوين؟"

وصعدت لهجتها مهددة "والأهم، أحسن ما تكونوا نسيتوا يعني إيّاكُم ثُمَّ إيّاكُم ثُمَّ إيّاكُم أن تلفظوا إسم فيروز لا بالعَلَن ولا حتَّى بالخِفِي والا."


يقرأون الآن