TRENDING
نفاد تذاكر جولة

انزعج محبو فرقة أويسس (Oasis) من نفاد تذاكر حفلاتها للعام المقبل في الجولة التي ستلم شمل الفرقة مجددًا لتغني على الهواء مباشرة لأول مرة منذ 16 سنة. حيث اشتكوا من وجود مشكلات تقنية وفترات انتظار طويلة عبر الإنترنت انتهت في الأغلب بالإحباط.

وذكر معجبون حاولوا الوصول إلى ثلاثة مواقع إلكترونية لبيع التذاكر، أن هناك مشكلات منها رسائل بوجود أخطاء والخروج من الموقع قبل تمكنهم من شراء التذاكر.

وكان من المتوقع أن تُباع أكثر من مليون تذكرة لحفلات الفرقة في غضون دقائق. لكن الفرقة أعلنت أن جميع التذاكر في بريطانيا قد بيعت خلال 10 ساعات بعدما قضى كثير من المعجبين يومهم في صفوف انتظار عبر الإنترنت.


في المقابل، أكد موقع تيكيت ماستر الإلكتروني استمرار بيعه للتذاكر، فيما شكر موقع غبغز اند تورز الزبائن على صبرهم، مشيرًا للضغط الواقع على الشبكة بسبب الطلب المرتفع بشدة". كما أُعيد عرض بعض التذاكر للبيع على مواقع مثل فياغوغو مقابل ثمانية آلاف جنيه إسترليني (10500 دولار).

وكانت "أويسس" قد أعلنت عن إقامة 17 حفلاً بين بريطانيا وايرلندا، فيما تشير التقارير إلى إقامة الحفل الأول في كارديف خلال شهر تموز (يوليو) 2025، وبعدها إلى مانشستر، ثم لندن وإدنبره ودبلن.


يقرأون الآن