TRENDING
ميديا

بعد "حلاوة الدنيا"... ظافر العابدين وهند صبري معاً في "البحث عن عُلا 2"

بعد

ظافر العابدين وهند صبري

يعود مسلسل "البحث عن علا" بموسم جديد يجمع بطلته الممثلة التونسية هند صبري، بمواطنها الممثل ظافر العابدين، في ثاني تعاوناتهما الدرامية.

وتشهد أحداث العمل التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، قصة حب بين الثنائي الذي وُلد درامياً عام 2019، في مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي تناول معاناة مرضى السرطان، ونجح الثنائي في نقل وجع المرضى، بعيداً عن المبالغة في الأداء.


ومسلسل "البحث عن علا"، من بطولة هند صبري وهالة فاخر ومحمود الليثي وندى موسى، وانضم إليه أخيراً ظافر العابدين، وهو من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.


والمشروع الدرامي الكوميدي "البحث عن علا"، كان امتداداً لمسلسل "عايزة أتجوز" الذي عالج قضية تأخّر سّن الزواج لدى النساء في العالم العربي. وتدور الأحداث حول الصيدلانية "علا عبد الصبور" التي تبحث عن عريس. وفي رحلة "البحث عن علا"، نتابع معاناة المرأة المتزوجة ومحاولتها تحقيق طموحاتها بعد الطلاق.

مسلسل رمضاني جديد

ومن المفترض أن تبدأ هند خلال الأيام المقبلة التحضير لمسلسل جديد من 15 حلقة، من المقرر أن يُعرض في رمضان 2024، وهو من إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد "مفترق طرق" خلال الفترة المقبلة على قناة mbc، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ومكوّن من 45 حلقة، ويضمّ إياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب ونهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث "مفترق طرق" حول سيدة تدعى أليسيا التي تجسّد دورها هند صبري وهي زوجة مطيعة ومخلصة لزوجها الذي يعمل محامياً ويقوم الفنان ماجد المصري بتجسيد شخصيته في المسلسل. وبعد أن يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية تثير الرأي العام وعدداً من قضايا الفساد، تقرّر هذه السيدة التي كانت تمتهن المحاماة العودة إلى العمل من أجل الدفاع عنه.

وتبدأ أليسيا العمل في مكتب محاماة يملكه محام مرموق، وتكتشف لاحقاً أن زوجها لا يستحق التضحية وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل به ويؤدي دوره إياد نصار، لتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.


يذكر أن آخر أعمال هند كان فيلم "فضل ونعمة" الذي جمعها بالفنان ماجد الكدواني، وعُرض في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي 2022، وشارك فيه كل من بيومي فؤاد ومحمد رضوان وسماء إبراهيم ومحمود حافظ وياسمينا العبد والطفل إسماعيل أحمد الجندي، مع ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

يقرأون الآن