TRENDING
ميديا

قبل انطلاق عرضه بساعات... تسريب صور الحلقة الأولى من مسلسل "الطائر الرفراف 2"

قبل انطلاق عرضه بساعات... تسريب صور الحلقة الأولى من مسلسل

مارت رمضان دينير وعفراء ساراتش أوغلو في الحلقة الأولى من "الطائر الرفراف 2"

يترقّب الجمهور المتابع للدراما التركية عرض مسلسل "الطائر الرفراف" في موسمه الثاني بشغف، والمعروف أيضاً باسم "فريد"، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه الجزء الأول، وهو من بطولة الثنائي الشهير، مارت رمضان دينير وعفراء ساراتش أوغلو. ووفقاً لقناة Star TV التركية التي ستعرض المسلسل، فإن موعد عرضه سيكون يوم غد الجمعة في 15 أيلول/سبتمبر الجاري.

مارت رمضان دينير وعفراء ساراتش أوغلو في كواليس الحلقة الأولى من "الطائر الرفراف 2"

وعرضت القناة البرومو الخاص بالمسلسل، والذي شهد العديد من اللقطات المشوّقة، كما نشرت صوراً من الحلقة الأولى قبل عرضها بساعات.

مارت رمضان دينير وعفراء ساراتش أوغلو في كواليس الحلقة الأولى من "الطائر الرفراف 2"

وكان الجزء الأول من المسلسل قد انتهى عند الحلقة 36، في شهر حزيران/يونيو الماضي، ويروي المسلسل قصة شاب يُدعى "فريد" يعاني من مرض السكري، ويعيش حياة مرفهة، يقرّر جدّه الآغا أن يزوّجه من فتاة تعيش في منطقة عنتاب تُسمي "سونا"، إلا أن فريد يطلب الزواج من شقيقتها الصغرى "سيران" وسط العديد من الأحداث المتنوعة ما بين الرومانسية والكوميدية.

أحد مشاهد الحلقة الأولى من "الطائر الرفراف" بموسمه الثاني

وانتشرت التوقعات والشائعات حيث أظهر الإعلان لمحة عن التطورات المثيرة في القصة، حيث ستتضمن الحلقات حفل زفاف فريد، وهو حدث مترقب بشدة، بالاضافة الي مشاهد تصور سيران وهي تستعد للزفاف أمام المرآة.

أحد مشاهد الحلقة الأولى من "الطائر الرفراف" بموسمه الثاني

تسريبات حول الموسم الثاني من "الطائر الرفراف"

تم تسريب معلومات جديدة عن مسلسل "الطائر الرفراف"، وتحديداً، مع الحديث عن وفاة أحد أبطاله، ما شكل صدمةً كبيرةً للمتابعين، وتفيد هذه التسريبات حول احتمالية وفاة شخصية هاليس آغا في المسلسل، حيث أنه سيصاب بنوبة قلبية تؤدي إلى وفاته بعد أن يكتشف ألاعيب ابنه أورهان وحفيده فؤاد في العمل، ولم يتم تأكيد بعد صحة هذه التسريبات أو مدى دقتها كما أنه لم يُعرف بعد مصير شخصية بيلين في المسلسل وعمّا إذا كانت ستبقى أم أنها ستنسحب كما أعلن في وقت سابق.


يقرأون الآن