TRENDING
في العرض الأول لفيلمها... جوليان مور تتألق في فينيسيا

حظيت النجمة جوليان مور بترحيب الجمهور على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2024، حيث حضرت لمشاهدة العرض العالمي الأول لفيلمها The Room Next Door للمخرج بيدرو ألمودوفار.

ووخطفت الأنظار ببريق فستانها الذهبي، مع تسريحة شعر بسيطة على شكل ذيل حصان، والتقطت الصور مع تيلدا سوينتون التي تشاركها بطولة الفيلم.


ونقل الإعلام تصريحًا عن مور تقول فيه: لا يمكنكم تخيّل شعوري عندما أقول هذه الـ"نعم" لصديقتي التي تقرر الموت بكرامة مختارة حبة القتل الرحيم.


يشار إلى أن فيلم (The Room Next Door) مقتبس من رواية What Are You Going لـ سيغريد نونيز، وهو يركز على الكاتبة التي تعتبر كتاباتها من الأكثر مبيعا بدور إنغريد وتقوم بتجسيد شخصيتها (جوليان) ومارثا تقوم بدورها (سوينتون) .

والصديقتان كانتا مُقرّبتين في شبابهما؛ حيث كانتا تعملان في نفس المجلة. وبعد سنوات من انقطاع صداقتهما تلتقيان مرة أخرى، حينما تم تشخيص إصابة إحداهما بمرض عُضال، لتستمر أحداث الفيلم مع مارثا، التي تكافح سرطان عنق الرحم النهائي، وتطلب الموت بكرامة بـ"حبة القتل الرحيم".

يُعرَض فيلم "The Room Next Door"، في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وهو من تأليف وإخراج بيدرو ألمودوفار في أول فيلم يقدمه كاملاً بـ اللغةِ الإنجليزية. علمًا أنه ينافس بقوة في هذا المهرجان وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار.

يقرأون الآن