TRENDING
تعددت التهم..ما العقوبة التي تنتظر يو آه إن؟

بعد محاكمة استمرت 11 شهرًا، حُكم على الممثل "يو آه إن" بطل الموسم الأول من سلسلة Hellbound على "نتفليكس" بالسجن لمدة عام، بتهمة تعاطي المخدرات التي تُعتَبر انتهاكًا لقانون مكافحة المخدرات في كوريا الجنوبية.
وفرضت المحكمة عليه غرامة قدرها 2 مليون وون كوري أي "حوالى 1220 جنيهًا إسترلينيًا".


وأشارت صحيفة كوريا جونغ آنغ ديلي، إلى أن المحكمة أمرته أيضًا بمصادرة 1.54 مليون وون كوري، أي "حوالى 940 جنيهًا إسترلينيًا"، بالإضافة لحضور 80 ساعة من إعادة التأهيل من المخدرات.

وتأتي هذه الأحكام مخففة، فقد طالب مدعو النيابة العامة بعقوبة السجن لمدة أربع سنوات، ولكن المحكمة أخذت اكتئاب يو المطول ومشكلة الأرق التي يعاني منها كأسبابٍ تخفيفية، بعد اعترافه الصادق بإدمان المخدرات وجهوده للتغلّب على الأزمة.

وكان يو (38 عامًا) قد اتُهِمَ بالاستخدام غير القانوني للبروبوفول، المستخدم في المقام الأول كمخدرٍ طبّي، تحت ستار الإجراءات التجميلية في 181 مناسبة بين عامي 2020 و2022.

وأدين أيضًا بشراء 1100 حبة منومة بوصفاتٍ طبية مزيّفة مكتوبة بأسماءٍ أخرى، وتدخين الماريجوانا أثناء وجوده في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من محاكمته بتهمة إجبار شركائه على سحب شهاداتهم، إلا أنه لم تتم إدانته بارتكاب هذه الجريمة بسبب نقص الأدلة.

يقرأون الآن