TRENDING
خاص – بعد التكهنات والتسريبات...

بعد أن كثُرت الإشاعات والتسريبات المتعلقة بالحفل السنوي لتوزيع جوائز "الموركس دور" اللبنانية العربية والعالمية، كشف أحد أصحاب هذا الحفل الضخم، الدكتور زاهي الحلو في حديث خاص لـ "هواكم"، أن لجنة الحفل ليست "مخروقة" كما يشاع، بالتالي أغلب ما يُنشر عارٍ من الصحة وما هو إلاّ تكهنّات وتوقعات فقط لا غير، ومشددًا على عدم إفصاحه عن أيّ إسم إلا أثناء ليلة هذا الحدث الذي سيقام بتاريخ 22 الحالي مباشرةً من كازينو لبنان وعبر شاشة الـ LBCI.

وأضاف الحلو: "بعض الأسماء المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تكون مرشحة لنيل جائزة والعكس صحيح، انما الفيلم الذي سيحصد جائزة أفضل عمل دراميّ سيكون طاقمه من المكرّمين أيضًا ودون أدنى شك".

هذا ولفت الى ان عدد المكرّمين سيتخطى الثلاثين نجمًا ونجمةً، وستضاف بعض الفئات المكرمة لتضم نجوماً أتراك وعالميين عربًا وأجانب، بعضهم سيتواجد للمرة الأولى في حفل لبنانيّ، إضافة إلى منتجين، ملحنين، وإعلاميين وسواهم.

كما سنشهد تكريماً لنجومٍ ظهروا للمرة الأولى على الساحة الفنية، تركوا بصمةٌ قوية عند الجمهور.

وما يميّز هذه السنة عن سابقاتها، هو الحضور اللافت وللمرة الأولى لفرق رقص عالمية، ما سيشكل نقلةً نوعية من حيث مستوى الحفل.

وأكد الحلو أن الإعلامية هيلدا خليفة هي من ستتولى تقديم حفل هذا العام أسوةً بالعام الماضي.

أما شعار "الموركس دور" الرسمي سيحمل طابعاً إنسانيًا، وهو "HEAL THE WORLD WITH ART AND MUSIC"، ويأتي كرسالة هادفة لحل مشاكل العالم برقيّ، لما يحمل الفن والموسيقى من إبداع قادر على فضّ الخلافات وجمع الأحباء وإيصال الرسائل الهادفة والعميقة بمحبة تجعل المتلقي أكثر وعياً وإستقرارا.

يقرأون الآن