TRENDING
أبرز لقطات

في ليلة من أجمل ليالي الطرب التي أعادتنا إلى زمن الفن الجميل، شارك الفنان القدير محمد ثروت إلى جانب الفنانتين الكبيرتين ميادة الحناوي وعفاف راضي في إحياء حفلة "ليلة الزمن الجميل" التي أُقيمت مساء أمس على مسرح "بنش مارك" في جدّة في المملكة العربية السعودية.

تألقت في الحفل سيدتا الطرب وأبدعت كلٌ منهما بتأدية أجمل الأغنيات التي قدّمتها خلال مشوارها الفني، في حين خطف محمد ثروت ونجله أحمد الأنظار في أكثر المواقف تأثيراً في الحفل، حيث فوجئ المطرب المصري القدير بدخول نجله المطرب والمخرج أحمد ثروت على المسرح، بعدما تماثل للشفاء بعد إصابته بمتلازمة "ميلر فيشر"، التي أفقدته القدرة على النطق والمشي والحركة على مدى 160 يوماً.


ودُهش الفنان محمد ثروت حين سمع تصفيق الجمهور وهتافاته، والتفت ليفاجأ بنجله وهو يمشي على قدميه، فاحتضنه ودخل الاثنان في نوبة البكاء، في موقف مؤثر جداً.

وقدّم أحمد لوالده أغنية "بنت أبويا"، واستبدل كلمة "بنت" وقال "ابن أبويا"، كما شاركه غناء "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وتأثرا بشدة خلال الغناء وتأثر معهما الحضور.


وقال نجل محمد ثروت خلال الحفل: "أشكركم، فقد أتحتم لي الفرصة لتكريم والدي، محمد ثورت الفنان، والدي الذي لم يفارقني طوال فترة مرضي، وأردت بعد استعادتي النطق والبصر والحركة، أن أكرّمه، وأول ما أفعله هو أن أغني له". وظهرت في خلفية الأغنية فيديوهات وثّقت حالة أحمد الصحية بعد إصابته بمرض نادر منعه من الحركة واضطره للسفر الى ألمانيا لتلقّي العلاج، وكان يظهر دائماً على كرسي متحرّك، حيث أعلن والده في أكثر من لقاء أن مرض ابنه نادر وعلاجه صعب إن لم يكن مستحيلاً.

ويُعدّ هذا الظهور هو الأول لأحمد محمد ثروت بعد شفائه من المرض واستعادته القدرة على المشي، رغم أنه يعرج قليلاً.


"الذهب السوري لا يصدأ"

وفي ظهورها الأول في المملكة العربية السعودية، أضاءت المطربة السورية ميادة الحناوي مسرح "ليلة الزمن الجميل" واستهلّت الحفل بأغنية "الليالي"، ثم قدّمت رائعتها "كان يا مكان"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على التوافد إلى الحفل قبل موعده بساعات، وزدات الحناوي من حماسة الجمهور حين غنّت "وآه يا ليل منك وآهين ياللي نجومك صاحبوني"، لتنطلق حناجر الجماهير بالهتاف: "الذهب السوري لا يصدأ".



دويتو عفاف راضي وابنتها

وقدّمت المطربة عفاف راضي مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها وأبرزها "ابعد يا حب"، "هوا يا هوا"، "يمكن على بالي" وسواها، وحرصت ابنتها مي كمال على حضور الحفل ومشاركة والدتها غناء دويتو لأشهر أغنياتها ومنها: "شمس الشموسة" و "لمين يا قمر" وسط تفاعل وترحاب كبير من جمهور الحفل.



يقرأون الآن