TRENDING
سينما

الأميركي Old Guy يفتتح نيوبورت بيتش السينمائي 25

الأميركي Old Guy يفتتح نيوبورت بيتش السينمائي 25

أعلنت إدارة مهرجان نيوبورت بيتش السينمائي بكاليفورنيا عرض الفيلم الأكشن الكوميدي الأميركي Old Guy أو "رجل عجوز" للمخرج سيمون ويست، في حفل افتتاح النسخة 25 المزمع إقامتها في الفترة من 17 حتى 24 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يحضر المخرج البريطاني سيمون وبطل العمل النجم الألماني كريستوف والتز العرض 17 المقبل، قبل عرضه في دور العرض السينمائي في موسم ربيع عام 2025.

كما سيتسلم "والتز" جائزة الأيقونة في العرض احتفالًا بمسيرته المهنية الحافلة، فهو حاز من قبل على جائزة الأوسكار مرتين عن أدائه في فيلمي Inglorious Basterds و Django Unchained وهما من إخراج كوينتين تارانتينو.

وقال جريج شوينك، الرئيس التنفيذي للمهرجان: "يسعد إدارة المهرجان استضافة العرض الأول العالمي لفيلم Old Guy للمخرج سيمون ويست كفيلم افتتاحي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين، كما أن حضور كريستوف والتز لتكريم مسيرته المهنية المميزة سيجعل الحدث لا يُنسى لجمهورنا".

تدور أحداث الفيلم حول قاتل مأجور كبير في السن يُدعى "داني دولينسكي" الذي يجسد شخصيته كريستوف والتز، ولا يزال يعتقد أنه الأفضل فيما يفعله، يواجه نهاية حياته المهنية ويشعر بسعادة غامرة عندما تعيده الشركة إلى ميدان تدريب الوافد الجديد من الجيل Z: Wihlborg، وهو قاتل ذو سلوك سيئ وتتوالى الأزمات بينهما.

يقرأون الآن