TRENDING
مؤثرات سعوديات لمعن بفنّ التبرّج

مع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي، تستمر المملكة العربية بنهضتها الاقتصادية وانفتاحها على العالم، خصوصًا لجهة تمكين المرأة وتحفيزها على اثبات قدراتها في شتى الميادين.

في هذه المناسبة، يسلّط موقع هواكم الضوء على سعوديات لمعن في مجال التبرّج، وأثبتن مهارتهن في عالم الجمال، وأصبحن ملهمات ومؤثرات في عالم التجميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



فقد نجحت مؤثرتان سعوديتان بتحقيق حلمهما بالتعاون مع أحد أشهر الماركات العالمية المتخصصة في مواد التبرّج. حيث عبّرت المؤثرة السعودية قمر تركستاني عن سعادتها الكبرى لظهور صورة وجهها على "شاشات سيفورا"، قائلة "إنه شعور لا يوصف".


واستعادت خبيرة المكياج السعودية حسناء الدخيل، مع متابعيها لحظات الفرح الذي عاشته أثناء تواجدها في باريس للحصول على دورة مكياج احترافية في Make up for ever academy، وأكدت أن الشهر الذي تدربت به في الأكاديمية، كان من أكثر الأيام حماسةً بالنسبة لها.


من جهةٍ أخرى، طبعت عدة خبيرات تجميل سعوديات بصمةً خاصة في عالم التزيين، فقد كانت خبيرة التجميل نوف عبدالله من أوائل سيدات المملكة اللواتي عملن في مجال المكياج، ويتميّز خطها بإبراز مفاتن المرأة وإضافة الملامح الأنثوية الفائضة بالثقة.


 وتنتمي حصة العجاجي إلى الجيل الجديد من فنانات التجميل. وتسعى لإبراز ملامح الوجه بشكلٍ طبيعي بفضل الألوان الزاهية، في تركيزٍ على حُمرة الخدود.



ولمعت نورة بو عوض بمكياجها المبهر، بعدما بدأت مهنتها بفضل تعاون صديقاتها اللواتي كنّ يطلبن منها وضع المكياج على وجوههن. ثم طورت عملها خلال اجازاتها الصيفية في وظيفة بصالون محلي، فاكتسبت بعدها خبرةً واسعة.



بدورها، أصبحت وعد التركي من أشهر خبيرات التجميل في السعودية، وانتشر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها اكثر من مليوني ونصف على "انستغرام".

ونجحت وعد بفرض موهبتها بعدما بدأت بهذه الهواية خلال فترة دراستها في جامعة الأميرة نورة بمدينة الرياض، وتابعت صعودها حتى غدت إحدى أهم خبيرات التجميل في الخليج العربي.



يقرأون الآن