TRENDING
سيريناي ساريكايا...هذا المخرج يكشف سر نجاحها!

نجحت الفنانة سيريناي ساريكايا هذا الموسم، في أن تحصد لقب أفضل ممثلة في الكثير من المهرجانات والإستفتاءات الجماهيرية أيضاً، وذلك عبر تقديمها أكثر من عمل درامي ناجح خلال المواسم الماضية، كانت فيها الأكثر طلباً بين نجمات تركيا خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مخرج مسلسل "من التالي"، الذي عرض الموسم الماضي عبر منصة "نتفليكس" العالمية، أن سريناي هي أكبر حظ بالنسبة إليه، فهي ممثلة متواضعة كثيراً غير أنها مجتهدة بدرجة لا توصف حتى أنها قد تقوم بالإخراج أفضل منه.

والمسلسل الذي إنتهى فريق عمله من تصوير موسمه الثاني، تمهيداً لعرضه عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية خلال الموسم الجديد، سيتم الترويج له باسم "THANK YOU NEXT".

ومن المفترض أن يتم تصوير موسمه الثالث في منتصف الخريف المقبل، مع إنضمام باتوهان بايار إذ سيجسد شخصية جار البطلة "ليلي " في منزلها الجديد.

وكانت سريناي قد تلقت عرضا مؤخرا لتقديم قصة حياة "أجدا بيكان" في عرض مسرحي وفقًا لصحيفة (بوستا) التركية، وحتى الآن لم تحسم سيريناي موقفها تجاه العرض، خاصة أن لديها أكثر من عمل بالفترة المقبلة.

وانضمت ساريكايا في الآونة الأخيرة، لقائمة مشاهير تركيا الأكثر شهرة عبر موقع "إنستغرام" إذ تتقاضى 275 ألف ليرة تركية مقابل المنشور الواحد عبر صفحتها الرسمية هناك.

يقرأون الآن