TRENDING
رسالة إلى فيفي عبده..

واكبت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر إعلان صنّاع مسلسل "العتاولة" عن بدء التحضيرات للموسم الجديد، برسالة وجههتها للنجمة المصرية فيفي عبده التي أُعلِنَ انضمامها إلى العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

وأكدت في بداية رسالتها على نجاح العمل بفريقه السابق التي كانت ضمنه قبل وفاة الشخصية التي جسدتها: "نجاحه كان معايا و مع كل الموجودين طبعًا كلنا شركاء في النجاح، بما فيهم المخرج، الإنتاج و الفنانين".


وأضافت: "انضمام فيفي عبده لهم ده إنجاز حلو أوي، أنا شخصيًا بحبها، ست لذيذة ودمها خفيف، وإحنا طبعًا نكدنا على الناس كتير، قتل و دبح و سرقة، و موت مفاجآت زي وفاتي كدة، فـ فيفي هتعمل روح كدة فيها كوميديا فيها لذاذة".

وفيما شكرت عبده على مشاركتها المميّزة بفرح ابنها، ختمت رسالتها: "مبروك يا فوفة.. و على فكرة اللي بيتمنى الخير للناس ربنا بيديله زيه وأكثر، والحمد لله على كل حال، و مبروك للجميع يا حبايب قلبي، ربنا يجعل وشك حلو عليهم، مبروك".


يذكر أن مسلسل العتاولة حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في السباق الرمضاني 2024، ويشارك في الجزء الثاني منه كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيما ستغيب عنه فريدة سيف النصر ومي كساب.

يقرأون الآن