TRENDING
Trending

بطولة "ويمبلدون" للتنس تستعين بفيلم "اللي بالي بالك"

بطولة

استعان الحساب الرسمي لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس أحد البطولات الكبرى في اللعبة، موسيقى فيلم "اللي بالي بالك"، للمؤلف الموسيقي خالد حماد.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة، مقطع فيديو من أحد المباريات، عبر حسابهم الشخصي بموقع تيك توك.

يذكر أن بطولة ويمبلدون لكرة المضرب هي أقدم بطولة في رياضة كرة المضرب، وتقام خلال شهري حزيران/يونيو وتموز/ يوليو من كل عام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتعتبر بنظر الكثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعد شرفًا عظيمًا.

أما فيلم "اللي بالي بالك" فقد طُرح عام 2003، وشارك في العمل كل من محمد سعد، عبلة كامل، حسن حسني، محمد يوسف، وطارق الأمير، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف نادر صلاح الدين.

وتدور أحداث فيلم اللي بالي بالك حول قبض على "اللمبي" بعد محاولته سرقة عقد شقة والده من عمه، ويودع السجن، وإذ به يكتشف تشابهًا غريبًا مع مأمور السجن "رياض المنفلوطي" الذي يصاب في حادثة بعد محاولة اللمبي الهروب من السجن ومطاردة رياض له، وتجري طبيبة عملية جراحية وتضع مخ رياض في جسد اللمبي، مما يفجر العديد من المواقف الكوميدية.

@wimbledon Enter the Ballot now for the chance to buy tickets for The Championships 2025 ✨ Visit the link in our bio to enter ?️ #Wimbledon ♬ original sound - wimbledon

يقرأون الآن