TRENDING
معركةٌ بين أيمن زيدان و العميل

يواصل مسلسل "العميل" تصدّر نسب المشاهدة عبر منصة "شاهد" منذ عرض حلقاته الأولى قبل أيام، فماذا قال أيمن زيدان عن الشر الذي واجهه بـ "العميل "؟

في كواليس تصوير المسلسل، كشف أيمن زيدان عن شخصيّة ملحم التي يجسدها إذ قال إن الأشرار لديهم مبرراتهم دائماً، ولا يشعرون بأنهم أشرار بل العكس تماماً، وشخصيّة ملحم، هذا الرجل لديه جانبان بشخصيته، هو شرير ولكنه بالوقت نفسه أب.

ويرى أن أكثر ما جذب إنتباهه بالشخصية، هي انها معقّدة، لكنه ركّز على الجانب الجيّد منها ليُخرج إنساناً حقيقياً يمزج بين الخير والشر في آن، فهو أب وتعرّض للخيانة من زوجته بدايةً، بالتالي له سيرة ذاتية موجعة، إنما تعامل مع الحياة بمنطق إجرامي، وعندها حدثت معركة بينه وبين ملحم حتى يُخرج التفاصيل التي لا تجعله شريراً من البداية للنهاية.

وأضاف أيمن زيدان أن اكثر ما يجمع فريق العمل، هو الجدّية سواء من سامر إسماعيل أو وسام فارس، ويعتبر ان "العميل" هو أقرب ما يكون 90 فيلماً سينمائياً؛ أي مشروعا مختلفا حيث ان كل حلقة قريبة للفيلم السينمائي.

يذكر أن مسلسل العميل مأخوذ عن عمل تركي يحمل إسم "في الداخل " لشاتاي أولسوي وآراس بولوت وتحسين تيكندور، وقد عُرض عام 2016 بتركيا وحقق نجاحاً واسعاً.

يقرأون الآن