TRENDING
إمينيم يفتتح حفل توزيع جوائز MTV VMAs

يفتتح نجم الراب إمينيم حفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2024، بأداء أول عرض تلفزيوني من ألبومه الأخير The Death of Slim Shady.

ينضم إمينيم إلى مجموعة الفنانين التي تضم أنيتا، بنسون بوون، كاميلا كابيلو، تشابيل روان، هالزي، وكارول جي، ليني كرافيتز، ليسا من بلاك بينك، إل إل كول جي، راو أليخاندرو، سابرينا كاربنتر، شون مينديز، كيتي بيري، وميجان ذي ستاليون.

وتتصدر تايلور سويفت ترشيحات جوائز الفيديو الموسيقي لعام 2024 بحصولها على 12 ترشيحًا، يليها بوست مالون بـ11 ترشيحًا، إمينيم بثمانية ترشيحات، أريانا جراندي، ميجان ذي ستاليون، سزا وسابرينا كاربنتر بسبعة ترشيحات لكل منهم.

ومن المقرر أن تقام حفل توزيع الجوائز في جزيرة لونج آيلاند، في الـ8 مساء الأربعاء 11 سبتمبر، وكان من المقرر أن تقام الثلاثاء 10 ايلول/سبتمبر، قبل تأجيلها ليوم واحد، بسبب المناظرة الرئاسية بين كامالا هاريس ودونالد ترامب على قناة "إيه بي سي".

ويشار إلى أنه ترشيح نجم الراب لـ8 جوائز فيديو موسيقي هذا العام، بما في ذلك أفضل فيديو العام، وأفضل أغنية هيب هوب، وأغنية الصيف، والأداء الأكثر شهرة في جوائز فيديو موسيقي لأغنيته Real Slim Shady وThe Way I Am، التي قدمها عام 2000، وتضمنت أكثر من 100 شخص يشبهونه.

يتقاسم إمينيم حاليًا الرقم القياسي مع بيتر جابرييل في عدد مرات الفوز بجوائز الفيديو الموسيقي في تاريخ العروض، ويحطم هذا الرقم بفوز واحد فقط هذا العام، كما يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات لفنان راب بـ13 جائزة فيديو موسيقي، وهو ثاني أكثر الفنانين ترشيحًا في تاريخ جوائز الفيديو الموسيقي بـ67 ترشيحًا، بعد مادونا بـ71 ترشيحًا.

يقرأون الآن