TRENDING
فيديو- شائعات الزواج تلاحق أديل بعد مناداتها ريتش بول بـ

أديل وريتش بول

زلّة لسان أصابت النجمة البريطانية أديل، أثارت من خلالها التكّهنات حول زواجها من وكيل اللاعبين الرياضيين ريتش بول.

وفي التفاصيل، كانت أديل تقدم عرضها في لاس فيغاس يوم السبت، وكالعادة... كانت تتجوّل مع جمهورها، وتمرّ داخل صفوف المقاعد وخارجها وتجري مقابلات مع الناس بأسلوب أوبرا، إلى أن صادفت معجباً عرض عليها زواج، لتردّ عليه قائلةً إنها متزوجة بالفعل.

وبأسلوب مضحك وعفوي، قالت أديل للمعجب إنها مستقيمة، وليس ذلك فحسب، فقد أكّدت له أن زوجها يتواجد معها وسط الحشد. ليعود ويطلب إليها المحاولة، فتجيبه بفرح: "لا أريد أن أحاول، أنا سعيدة مع ريتش. أنت مجنون، دعني وشأني".

@delly.fromtheblock did Adele get married in secret? #adele #weekendswithadele #hilarious #fypシ #husband ♬ original sound - caryssa?

وتوقّف الحاضرون عند كلمة أديل، إذ إنها المرة الأولى التي تشير فيها أديل إلى حبيبها بهذا الوصف، ممّا جعل كثيرون يؤكّدون أن الزواج تمّ بينهما سراً، وقد فضحت أديل الأمر عن طريق الخطأ.

وتحدّثت أديل بشكل لافت عن ريتش بول منذ أن التقيا للمرة الأولى قبل عامين. وقد ذهبت إلى حد القول إنها تعيش أسعد علاقة معه على الإطلاق...

وهذه ليست المرة الأولى التي يتكهّن فيها الناس بتطور العلاقة بين ريتش وأديل. فقد انتشرت الموجة الأولى من شائعة زواجهما في أيلول/سبتمبر الماضي، وذلك عندما لاحظ المعجبون شديدو البصر وجود كتاب في منزلها يحمل عنوان The Pauls.

كتاب The Pauls في منزل أديل

وأثارت أديل شائعات خطوبتها بعدما شوهدت أكثر من مرّة ترتدي خاتماً ضخماً من الألماس، في العام الماضي، وأشار أحد الحسابات الشهيرة على مواقع التواصل إلى أن هذا الخاتم يدلّ بالفعل على خطوبة أديل وبول، وعلى أن الثنائي يخططان للزواج في صيف هذا العام. ويتميّز الخاتم بتصميمه المماثل لشكل الكمثرى، ويحتوي على قطع ألماس مرصّعة، ويصل سعره إلى 600 ألف دولار.

خاتم أديل

وكانت تقارير صحافية عديدة قد زعمت في بداية هذا العام أن الثنائي يستعدّان لإقامة حفل زفافهما في الصيف، ممّا يعني أن أديل والوكيل الرياضيّ تزوّجا بشكل رسميّ منذ فترة وجيزة.

يقرأون الآن