TRENDING
بالفيديو - نجل فنان عربي شهير يتمنى تجسيد دور تاجر مخدرات!

كشف محمد المهندس، نجل الفنان المصري الراحل فؤاد المهندس، عن أمنيته تجسيد دور تاجر مخدرات في أحد الأعمال الفنية المستقبلية.

وقال المهندس، خلال استضافته في برنامج "القاهرة اليوم" بمناسبة ذكرى ميلاده والده الممثل المخضرم، إنه لا يعتقد أنه أو والده الراحل سيكونان قادرين على تقديم دور فلاح، مفضلا تقديم أدوار مختلفة مثل دور رئيس شركة أو تاجر مخدرات نظيف.

وأشار إلى أنه سبق أن قدم دور رجل مخدرات في فيلم "الجزيرة" مع الفنان أحمد السقا، تلبيةً لرغبة المخرج شريف عرفة ولنجله عمر، موضحا أنه لم يسعَ للاستمرار في عالم الفن بعد ذلك لتقدمه في السن.

وتحدث نجل فؤاد المهندس عن شخصية والده التي لم يتعرف عليها الجمهور، مؤكدا أنه علمه الكثير من الدروس التي يحرص على أن يعلمها لنجله عمر، من ضمنها عدم التكبر وتحمل المسؤولية والثقة بالنفس وتعامله الأنيق مع النساء.

واضاف: "كنت أراه كيف يعامل طنط شوشو (شويكار) بطريقة صحيحة، ودائما كان يعلمنا كيفية التعامل مع النساء"، مستطردا: "الست ست، وفي الآخر لازم نعاملها كويس".

وكشف محمد المهندس عن وقوف والده في وجهه عندما قرر دخول مجال الفن، قائلا: "بعد الثانوية العامة تحدثت مع والدي عن رغبتي في التمثيل وقالي لي: لا، خلص جامعتك".

وسبق أن قال نجل الفنان فؤاد المهندس إن والده لم يكن يهتم بعيد ميلاده، لكنه كان يحرص على زيارته هو وإخوته في هذا اليوم للاحتفال معه، خاصة أنه كان يشعر بالسعادة عندما يوجد أبناؤه بجانبه.


يقرأون الآن