TRENDING
بعد معركة الحضانة.. كواليس طلاق جو جوناس وصوفي تيرنر

توصل الزوجان السابقان جو جوناس وصوفي تيرنر إلى تسوية بعد معركة حضانة، لكن لا تزال تفاصيل الاتفاق سرية حتى الآن.

ووفقًا لموقع TMZ، فإن تفاصيل اتفاق طلاق جوناس وصوفي لا تزال سرية، كما أن المعلومات حول اتفاقية حضانة أطفالهما لطفلتيهما ويلا (3 سنوات)، ودلفين (عامان) غير واضحة أيضًا.

وفي ضوء الانتهاء من طلاقه، غنى جوناس نسخة من أغنية U2 "I Still Haven’t Found What I’m Looking For" خلال عرض Jonas Brothers في أيرلندا، ليلة الثلاثاء، وفقًا لمقطع فيديو نُشر على TikTok.

وأنهى جوناس (35 عامًا) زواجه الذي دام 4 سنوات من تيرنر (28 عامًا) في سبتمبر /أيلول 2023، لكن تحولت إجراءات طلاق مغني "Cake by the Ocean" إلى أمر سيئ بعدما حضرا جلسات الوساطة لمعرفة تفاصيل حضانة الأطفال.

في ذلك الوقت، رفعت تيرنر دعوى قضائية ضد زوجها السابق لإعادة بناتهما إلى "منزلهما الدائم" في المملكة المتحدة، زاعمة أنه كان يحجب جوازات سفرهما بعد أن وافقتا على الانتقال عبر البركة كعائلة قبل انفصالهما.

ومع ذلك نفى المغني هذه المزاعم، ثم أسقطت الأم لطفلين الدعوى القضائية لاحقًا بعد أن توصلا إلى اتفاق ودي بشأن تربية الأبناء.

هرب الزوجان السابقان في لاس فيغاس في مايو/أيار 2019 واستضافا حفل زفاف أكبر مع أحبائهما في شاتو دي تورو في ساريانز، فرنسا، في يونيو/حزيران من ذلك العام.

وبعد انتهاء زواج جوناس وتيرنر، ارتبطت الأخيرة بالأرستقراطي البريطاني بيريجرين بيرسون، وفقا لوسائل الإعلام.

وفي الوقت نفسه، بدأ مغني "هيستيت" علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء ستورمي بري، إذ شوهدا معا في كابو سان لوكاس، المكسيك، في يناير/كانون الثاني الماضي.

لكن تم رصد نجم البوب مؤخرًا وهو يقترب من الممثلة ليلى عبدالله في اليونان، حيث تم تصويرهما وهما يسبحان في المحيط معًا في يونيو/حزيران 2024.

ومع ذلك، لم يُشاهد الثنائي معًا منذ ذلك الحين، وظل جوناس مشغولاً بالعمل على ألبومه القادم، "موسيقى للأشخاص الذين يؤمنون بالحب"، والذي من المقرر إصداره في 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.


يقرأون الآن