TRENDING
نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرية.!

كشف مسؤولون أن كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما) التي وصلت إلى نهائيات ملكة جمال سويسرا خُنِقَت حتى الموت، ثم مزّق زوجها جسدها بوحشية، وطحن رفاتها في خلاط.

ووفق صحيفة "نيويورك بوست" فقد عثر على كريستينا التي تُوجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، مقتولة داخل منزلها خلال شباط (فبراير) في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل السويسرية.

زوجها (41 عاما)، الذي احتُجِزَ لم يشرَ إليه إلا باسم "توماس" في تقارير وسائل الإعلام المحلية، ورفضت المحكمة الفيدرالية في لوزان طلب إطلاق سراحه، بعد اعترافه بالقتل.


وكان الزوج قد اعترف في آذار (مارس) الماضي، بأنه قتل زوجته، مدعيًا أنه كان يحمي نفسه منها بعد أن هاجمته في وقتٍ سابق بسكين. لكن الخبراء الطبيين لم يجدوا أي دليل على دفاعه عن النفس، وحددوا سبب وفاتها "خنقًا".

ووفق تقرير هيئة التشريح فقد قطع الزوج جثة كريستينا باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاطٍ كهربائي، وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل.

وبحسب الادعاء فقد بدا على توماس طاقة إجرامية ونقصا في التعاطف. حيث قتل زوجته بدمٍ بارد، ثم حاول التغطية على الجريمة. علمًا أن علاقتهما بدت طبيعية قبل أسبوعين من الحادثة خلال رحلة زوجية قاما بها إلى بحيرة لوسيرن.


يقرأون الآن