TRENDING
سينما

"لو كونت دو مونت-كريستو" يتصدّر شباك التذاكر الفرنسي

تصدر فيلم "لو كونت دو مونت-كريستو" المقتبس من رواية ألكسندر دوما الشهيرة، إيرادات شباك التذاكر الفرنسي، متجاوزًا ثمانية ملايين تذكرة، وفقًا للبيانات التي أصدرتها شركة "سي بي أو بوكس أوفيس".

وواصل الفيلم الروائي الذي تولى إخراجه ماتيو دولابورت وألكسندر دو لا باتيليير جذب الجمهور بعد 11 أسبوعا من انطلاقه، إذ بلغ عدد مشاهديه الجدد 357154، ما أكّد كونه أحد الأفلام الأعلى ربحًا في فرنسا، وفقاً لوكالة "فرانس برس".

وتجاوز الفيلم  من بطولة بيار نيني الذي جسد شخصية "إدمون دانتيس"، الثمانية ملايين مُشاهد منذ طرحه في دور العرض السينمائي، عدد مشاهدي نسخة عام 1955 من بطولة جان ماريه الذي وصل إلى 7.8 مليون مشاهد، وفق بيانات "سي بي أو بوكس أوفيس".


وكان المركز الثاني من نصيب فيلم "إميليا بيريز" الغنائي لجاك أوديار الذي نال جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي وجائزة تمثيل جماعية لبطلاته زوي سالدانيا وسيلينا جوميز و كارلا صوفيا جاسكون، إذ بلغ عدد التذاكر المباعة هذا الأسبوع أكثر من 188 ألفًا، ما رفع إجمالي مشاهديه في ثلاثة أسابيع إلى 637 ألفًا.

أما المركز الثالث فاحتله فيلم "إت إندز ويذ آس" المأخوذ من الرواية الشهيرة للكاتبة الأميركية كولين هوفر، ومن تأليف جاستن بالدوني وبطولة بليك لايفلي، وحقق رقمًا مماثلًا من عدد المشاهدين الأسبوعي، حيث تجاوز إجمالي التذاكر المباعة لحضوره المليون في شهر واحد.

يقرأون الآن