TRENDING
مسلسل ليلى...جرأة أم واقع؟

تسبب عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي "ليلىLeyla" بهجوم واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه، بسبب بعض مشاهد العنف التي تعرضت لها الطفلة التي تؤدي دور "ليلى" على يد زوجة أبيها وعشيقها، وهو ما أعاد إلى الأذهان جريمة مقتل الطفلة نارين غوران، التي كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، وهزت الرأي العام التركي.

واعتبر الجمهور أن مشاهد المسلسل الذي يقوم ببطولته ألبيرين دويماز وجيرمي بايسال، كانت صادمة خاصة أنها جاءت بعد أيام فقط من قضية الطفلة نارين.

من جهتهم حرص صناع المسلسل على توجيه رسالة توعية للمشاهدين حول العنف ضد الأطفال، من خلال شارة المسلسل التي جاء نصها: "مسؤوليّتنا المشتركة هي الكفاح من أجل منع جميع أنواع الإساءة والعنف ضد الأطفال وضمان نموهم في بيئات آمنة".

واختتمت الرسالة بكلمات مؤثرة: "إلى جميع أطفالنا الذين سُرقوا من حياتنا بشكل غير مناسب ووقح"

وتجاهلت قناة "Now" التركية التي يعرض عليها العمل إغلاق منصة "إكس" لصفحة المسلسل التي نشرت كواليس وصور الحلقة الأولى، ونشرت بياناً عبر موقعها الرسمي أكدت فيه أن المسلسل حقق إشادات واسعة ونسبة مشاهدة عالية منذ الحلقة الأولى، مشيرة إلى أن الحلقة الأولى حصدت نسبة مشاهدة بلغت 4.69.

يذكر أن مسلسل "ليلى" يحكي قصة فتاة فقدت والدها وهي صغيرة السن، وبقيت مع والدها الذي تزوج من سيدة أخرى، وبعد وفاته تخلت عنها وألقتها في الشارع داخل مكب نفايات بعيد عن المنزل من أجل التخلص منها بشكل نهائي.

تعيش الفتاة ليلى وتترعرع في الشارع، لكنها تبدأ التخطيط في الانتقام من زوجة والدها، وعندما تبدأ في تنفيذ خطتها تكتشف أن زوجة والدها هي المتسببة في وفاته.

يقرأون الآن