TRENDING
ما مفاجآت مسلسل

ينطلق تصوير الجزء الثّالث من مسلسل “كامل العدد”، قريبًا وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” وذلك استعدادًا لعرضه في رمضان ٢٠٢٥.

في هذا السّياق، صرّح مخرج العمل خالد الحلفاويّ، عن تطوّرات الجزء الثّالث من المسلسل، إذ كشف أنّ بعد إنتهاء التّحضيرات الأخيرة، سيبدأ تصوير العمل وأنّ جميع أبطاله سيحافظون على وجودهم في الجزء الثّالث منه.

أمّا عن بديلة الممثّلة جيهان الشّماشرجي، التي اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثّالث من العمل، فقال “الحلفاوي” لـ “القاهرة ٢٤” إنّه لا يمكن أن يستبدل بممثّل ممثّلًا آخر، لكن هناك شخصيّات جديدة في المسلسل يجري التّعاقد مع الممثّلين لأدائها.

نذكر أنّ مسلسل “كامل العدد +١” (إنتاج “إيغل فيلمز”)، حقّق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه على جزئَين في رمضان من عامَي ٢٠٢٣ و ٢٠٢٤.

حصد المسلسل مؤخّرًا، خمس جوائز في حفل توزيع جائزة “كأس إنرجي” للدّراما بدورته الثّامنة وهي: أفضل مسلسل كوميدي قصير، أفضل ممثل كوميدي الممثل شريف سلامة، أفضل ممثّل صاعد كوميدي الممثّل حمزة دياب، أفضل ممثّلة صاعدة كوميدية الممثّلة جيسّيكا حسام، أفضل شارة أغنية لعمل دراميّ للفنّان مصطفى حجاج.

شارك في بطولته كلٌّ من دينا الشّربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشّماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال وغيرهم والعمل من كتابة رنا أبو الرّيش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة إيغل فيلمز/جمال سنان.

يقرأون الآن