TRENDING
ديانا كرزون تحتفل بذكرى زواجها بـ

احتفلت النجمة الأردنية ديانا كرزون بذكرى زواجها الرابع بطريقة رومانسية، بعدما حضر زوجها الإعلامي معاذ العمري لها مفاجأة خاصة.

وعبرت ديانا عن امتنانها وسعادتها بهدية زوجها في ذكرى زفافهما التي تحل في 14 سبتمبر/ايلول، من خلال نشر مقاطع فيديو وصور على صفحتها الرسمية على منصة "إنستغرام"، وثّقت فيها اللحظات الرومانسية التي جمعتها بزوجها.

المفاجأة، التي جاءت على طريقة الأفلام الرومانسية، تضمنت إعداد العمري لجلسة مميزة محاطة بالورود والشموع، وسط أجواء حالمة تعكس مشاعر الحب والاحترام المتبادلة بينهما.

وفي الفيديو المنشور، تحدث العمري بعفوية وإحساس واضح عن حبه الكبير لزوجته، قائلاً: "كل نفس بيطلع مني اتجاهك.. هو من القلب، وأنا أسعى لأن تكوني سعيدة بكل لحظة". بدورها، عبّرت ديانا عن دهشتها وسعادتها البالغة، حيث علقت: "أحلى مفاجأة بالحياة.. كثير مبسوطة وسعيدة".

لم تقتصر اللحظات المميزة على الفيديو فقط، بل قام العمري أيضاً بنشر مجموعة من الصور على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، أظهر فيها جوانب مختلفة من علاقتهما القوية والمميزة.

وكتب في تعليقه على الصور كلمات مؤثرة تعبّر عن حبه وتقديره لديانا، قائلاً: "ديانا حبيبتي.. أنت مش بس شريكة حياة ورفيقة درب.. أنت الحياة وضحكتها، أنت راحة البال.. أنت رزق نقي من الله، أشكر ربي عليه بكل لحظة.. يوم زواجنا هو أجمل أيام العمر يا كل العمر".

لاقى الفيديو والصور تفاعلاً كبيراً من جمهور ديانا ومعاذ على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وعبّر المعجبون عن سعادتهم بهذا الحب الواضح بين الزوجين، وقدموا لهما التهاني والدعوات بدوام السعادة والحب.


يقرأون الآن