TRENDING
نيكول سابا تشوق جمهورها لرمضان...وتؤكد: «أنا فرفوشة»

خطفت الممثلة اللبنانية نيكول سابا الأنظار، السبت، أثناء مرورها على "ريد كاربت" مهرجان الفضائيات العربية 2024 بالعاصمة القاهرة.

وقالت نيكول سابا، في تصريح لـ"العين الإخبارية"، إنها تقدم اللون الغنائي الذي تحبه، مضيفة: "الناس أذواق وأنا بعمل اللي بحبه ليصل بصدق".

وشرحت الفنانة اللبنانية، ردا على تفضيلها تقديم أغاني مبهجة خلال سؤال على هامش حضورها فعاليات النسخة 15 من مهرجان الفضائيات العربية: "أنا إنسانة فرفوشة ومابحبش النكد، وأحب أصدر للناس أي حاجة ليها علاقة بالإيجابية خصوصا في الصيف".

وتابعت: "مش هعمل للناس في الصيف أغنية يقعدوا يعيطوا بقى، خليها لغيرنا"، مشيرة إلى أن ردود الفعل على أحدث أغانيها كانت "حلوة"، على حسب وصفها.

وكشفت نيكول سابا عن أنها بصدد طرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة بعنوان "الباب يفوت جمل"، كما كشفت عن عمل متوقع خلال رمضان 2025.

وسبق وخصت النجمة نيكول جمهور حفلها في محافظة كفر الشيخ المصرية بتقديم أغنية بعنوان "الباب يفوت جمل" لأول مرة "لايف" قبل إطلاقها رسميا عبر جميع منصات الموسيقى والتواصل الاجتماعي.

وطرحت الفنانة اللبنانية خلال موسم الصيف أغنيتها "الكت كاتي" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة "فيديو كليب" وتم تصويرها في أجواء الشاطئ والمصيف، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع أماديو.

يقرأون الآن