TRENDING
ترشيح الإسبانية بينيلوبي كروز لجائزة جرامي اللاتينية

رُشحت النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز لجائزة جرامي اللاتينية، عام 2024.

ويتصدر كاتب الأغاني والمنتج إيدجار باريرا، ترشيحات جوائز جرامي اللاتينية للعام الثاني على التوالي بتسع جوائز، منها 3 ترشيحات لأغنية العام، يليه كارول جي، وباد باني بـ8 ترشيحات لكل منهما.

وسيقام حفل توزيع الجوائز السنوي الـ25، 14 نوفمبر المقبل، في مركز Kaseya بميامي، وسيتم بث الحفل الذي يستمر لمدة ثلاث ساعات على الهواء مباشرة عبر بعض القنوات، إذ يبدأ التصويت النهائي، 27 سبتمبر الجاري.

وقال مانويل أبود، الرئيس التنفيذي لأكاديمية التسجيل اللاتينية: "مع اقترابنا من النسخة الـ25 من جوائز جرامي اللاتينية، أصبحت عملية توزيع الجوائز لدينا أكثر قوة من أي وقت مضى، إذ قام أعضاؤنا بتقييم أكثر من 23000 مشاركة هذا العام، ونمت الجوائز بشكل مُذهل لتصبح منصة أساسية للموسيقى والثقافة، ولذلك نحن فخورون بمشاركة المرشحين لهذا العام، وهي مجموعة دولية ومتنوعة من المبدعين يمثلون ثراء واتساع الموسيقى اللاتينية اليوم".

يشار إلى أن بينيلوبي كروز حصلت على ترشيح لأفضل فيديو موسيقي قصير عن أغنية "313" لفرقة Residente، كما تشارك أيضًا في بطولة الفيديو الموسيقي.

وفازت "كروز" البالغة من العمر 50 عامًا، بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2009، عن دورها في فيلم Vicky Cristina Barcelona، كما تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير أو فيلم في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2018، عن دورها في فيلم Dontella Versace، وفيلم The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story.

يقرأون الآن