TRENDING
كيف أحيا الأمير هاري عيد ميلاده؟

احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الأربعين في 15 أيلول (سبتمبر) بعدة نشاطات خيرية بدأت في مونتيسيتو مع عائلته وأصدقائه، وستستمر حتى الأسبوع المقبل، في مدينة نيويورك الأميركية حيث سيشارك بعدد من الفعاليات الداعمة لأعماله الخيرية.

وكان دوقا ساسكس من بين الحاضرين في بطولة جورج زاجفن للتنس، يوم 16 أيلول (سبتمبر) دعمًا لـ"تحالف حقوق الأطفال".

وهذا الحدث كان مُكرسًا لتكريم جورج زاجفن، ابن صديقة ميغان كيلي مككي زاجفن الذي توفي عن عمر 9 سنوات في تموز (يوليو) 2022.

وعرفت والدة جورج بهذا الحدث وشكرت صديقتها بتدوينة مطولة على "إنستغرام"، كتبت فيها ما معناه بالعربية: "يا له من يوم رائع! مليء بالعواطف والكثير من الحب". وأضافت: "عائلتنا وأصدقاؤنا استضافوا بطولة جورج زاجفن للتنس هذا العام لصالح @allianceforchildrensrights - "التحالف لحقوق الأطفال" - وجمعوا تبرعات ستذهب مباشرة لدعم الأطفال في دور الرعاية، وضمان حصولهم على الحماية القانونية والموارد والفرص التي يستحقونها تكريماً لابننا الجميل جورجي."

وشكرت هاري وميغان لتقديمهما الرعاية للبطولة من خلال مؤسسة آرشويل قائلة: "أنا معجبة بإلتزامكم تجاه المجتمع والصداقة. نيابة عن تحالف حقوق الأطفال، نشكركم. ونيابة عن عائلتنا، نحبكم."
يُذكر أن الأمير كان قد أطفأ شمعة عيد ميلاده مع عائلته أولاً، ثم احتفل مع الأصدقاء قبل أن ينطلق بنشاطاته الخيرية. علمًا أن العائلة البريطانية المالكة كانت قد وجهت له التحية في عيد ميلاده بتدوينة عبر موقع العائلة على منصة x دون ذكر عائلته أو زوجته ميغان.

يقرأون الآن