TRENDING
عبد المجيد عبدالله بين حفلة ضخمة وديو مميز

يستعدّ الفنّان السّعوديّ، عبد المجيد عبد الله، لإحياء حفلٍ فنّيّ في 11 تشرين الأوّل/ أكتوبر المُقبل، في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي - جزيرة ياس، على مسرح الاتّحاد أرينا.

في هذا السّياق، نشرت صفحة عبدالمجيد عبد الله الرّسميّة، على “إنستغرام”، البوستر الرّسميّ للحفل وعلّقت: “عبد المجيد عبد الله على مسرح اتّحاد أرينا أبوظبي في الحادي عشر من أكتوبر” وذلك وسط حماسة كبيرة من الجمهور الذي عبّر ضمن خاصّيّة التّعليقات، عن فرحته بزيارة “عبد الله” إلى الإمارات.

من جهة أخرى، شوّقت الفنّانة السّعوديّة، زينة عماد، الجمهور لـ “الدّيو” الجديد الذي سيجمعها بـ عبد المجيد عبد الله، إذ نشرت عبر “إنستغرام” صورة تجمعهما وأشارت إلى أنّ الأغنية ستكون وطنيّة إهداءً الى أغلى وطن، إذ علّقت: “إنتظروا أغنيتنا الجديدة مع أستاذي الفنّان عبدالمجيد عبدالله من ألحان العبقريّ سهم وكلمات فيصل العطاويّ بالتّعاون مع شركة مطارات القابضة”. وأضافت: “إهداء إلى أغلى وطن”.


نذكر أنّ عبد المجيد عبد الله، أطلق مؤخّرًا ميني ألبومه الجديد من إنتاج “روتانا” الذي تضمّن ستّ أغنيات هي (احتاجلك، أباعيش، حكى واجد، يا منيتي، أحط راسي، خلاص ما بي).

الألبوم تصدّر منذ إطلاقه قوائم الأغاني الأكثر استماعًا في منصّات الاستماع، كما تصدّر محرك غوغل محتلًّا “التّريند” على “منصّة “إكس” لأيّام عديدة في كلّ من المملكة العربيّة السّعوديّة والكويت وقطر والإمارات العربيّة المتّحدة والبحرين وعمان والعراق ومختلف الدّول العربيّة.

يقرأون الآن