TRENDING
Trending

خلافٌ بين عايض وداليا مبارك.. ما علاقة سلطان المرشد؟

خلافٌ بين عايض وداليا مبارك.. ما علاقة سلطان المرشد؟

بعد خلاف علني على منصة x أبطاله كل من داليا مبارك و عايض يوسف وسلطان المرشد، في رسائل متبادلة فاجأت الجمهور، سُرِّبَ بشكلٍ مفاجئ الديو الذي يجمع داليا وسلطان منذ ساعات قليلة!



وعلّق الجمهور المراقب للحوار الملتهب بين النجوم الثلاثة بآراء متضاربة. ففيما اعتبر بعضهم أن داليا أساءت لـ"عايض" من خلال ردّها على أحد المتابعين الذي سألها عن تعاون قريب بينها وبينه، حيث كتبت: "لا ولن يحصل أبدا"، معلنة عن تعاون قريب مع سلطان المرشد! الأمر الذي أوقع "المرشد" بأزمة ودفعه ليقول: "اتمنى لك كل التوفيق واكن لك كل الاحترام، ما اسمح ان اسمي يوضع في محل لاي مشاكل كانت".


وفيما عاتبها "عايض" معتبرًا أن الجمهور المتابع هو الذي يحكم على نجاحه، مصرّا على تقديم احترامه لـ"مبارك" رغم اعتراضه على إعلانها رفض التعاون معه بصورةٍ مسيئة، خاطبها كاتبًا: "ركزي بألبومك وبلاش إثارة جدل مالها داعي. شغل الشردحه ذا بطليه قدام الناس واذا عندك شي تعرفين رقمي. هذا اخر شي بقوله لك سلام ي نجمه".

هنا ردت داليا مبررة كلامها العلني بالصراحة وعدم الخبث، لكن الجمهور لم يقبل هذه الحجة التي بدت غير مقنعة وسط الخلاف المستعر على المنصة. ما دفعها لاختتام الحوار كاتبة: "كان ممكن اختار أسلوب التنغيز من تحت لتحت والهمز واللمز الي غيري كثير يستخدمه أنا يناسبني جداً اكون صدقية واذا عندي شي اقوله على المكشوف مناسبني جداً وتصبحون على الف خير "

يقرأون الآن