TRENDING
صوفي تيرنر تقاضي جو جوناس وتتّهمه بخطف ابنتيهما

صوفي تيرنر وجو جوناس

أقامت النجمة صوفي تيرنر دعوى قضائية ضد زوجها السابق، النجم جو جوناس، طالبته فيها بإعادة ابنتيها إلى بلدها في بريطانيا، متّهمة إياه بخطفهما.

وبحسب موقع PageSix، فإن صوفي تيرنر اتّهمت طليقها بأنه يحتفظ بطفلتيهما بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك الأميركية ويرفض إعطاءها جوزات سفرهما أو السماح لها برؤيتهما واصطحابهما إلى بريطانيا، في حين ترغب صوفي في إعادتهما معها إلى إنكلترا، حيث كانا يقيمان قبل الطلاق.

وورد في التقرير أيضاً أن صوفي علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة.


بيان رسمي مشترك من جو جوناس وصوفي تيرنر

أعلن جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر انفصالهما بشكل رسمي، في بيان مشترك نشراه على صفحتيهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وورد في البيان ما يلي: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

وكان اسما: جو جوناس وصوفي تيرنر؛ قد تصدرا حديث السوشيال ميديا، بعد أن انتشر بشكلٍ واسع خبر اتجاههما إلى الطلاق بعد أربع سنوات من الزواج.


أسباب طلاق جو جوناس وصوفي تورنر

عانى جوناس وتيرنر من "مشاكل خطيرة" في حياتهما الزوجية، لمدة 6 أشهر على الأقل، قبل اتفاقهما على الانفصال. وذكرت تقارير جديدة، أن المغني جو جوناس استنفد كل طاقته ومحاولات تصحيح الأوضاع مع زوجته قبل طلب الطلاق رسمياً من صوفي تورنر.

وأكد التقرير أن جو جوناس لم يكن يرغب في هدم منزله والانفصال عن صوفي بسبب ابنتيه، لكنه في النهاية فعل الشيء الأفضل لهم، خاصة أن زوجته تحب السهر والحفلات، فيما يكرّس جو جوناس حياته لبيته وموسيقاه، حيث يفضّل الجلوس في البيت والاعتناء بأطفاله، بينما زوجته في الخارج تحتفل وترقص.


إهمال صوفي تورنر لطفلتيها

رحّب الثنائي بطفلتهما الأولى ويلا في العام 2020، ثم رحّبا بطفلتهما الثانية في يوليو 2022. وقال جوناس لمجلة PEOPLE العام الماضي: "كان من الرائع أن أكون أباً، وأن أتعلم كل يوم المزيد عن نفسي وما يعنيه الأمر. الأبوة".

وأوضح تقرير أجراه موقع TMZ، أنه على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، كان جو جوناس يعتني بطفلتيهما الصغيرتين طوال الوقت تقريباً، حتى أثناء قيامه بجولته الغنائية مع فرقته، التي تجوب عدة ولايات في أميركا، فيما كانت صوفي تيرنر، غير متواجدة، ولا تهتم بالطفلتين.


الظهور الأول لصوفي تيرنر بعد الطلاق

والتقطت عدسات الكاميرا، أول ظهور للممثلة الشهيرة صوفي تيرنر، بعد إعلان طلاقها من المغني، جو جوناس، حيث كانت تتجول في مدينة نيويورك مع المغنية تايلور سويفت.

صوفي تيرنر مع تايلور سويفت في شوارع نيويورك

يقرأون الآن