TRENDING
بعد عودته لزوجته...أحمد سعد في زفاف جديد!

صرّبعد عودته لزوجته...أحمد سعد في زفاف جديد!ح النجم أحمد سعد بأنه أراد من خلال إعلانه عن عودته لزوجته السابقة علياء بسيوني، توصيل رسالة إيجابية حول حياة الفنانين.

وفي مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، قال: "كنت أريد أن أوضح أن حياة الفنانين ليست دائمًا سلبية، وكنت أتمنى أن أقول لأي زوجين يمران بمشاكل أن يبتعدا عن تأثير الآخرين ويتعاملا مع مشاعرهما الشخصية".

وأضاف سعد: "أعطيت لنفسي ولأم أولادي فرصة لنتحدث معًا، بدلاً من أن يتم تداول أخبار عنا، وقررنا أن ننسى أي خلافات ونضع مصلحة أولادنا في الاعتبار".

وفيما يتعلق بعلاقته الحالية مع علياء، قال مازحًا: "كريستيانو رونالدو وجورجينا ليسا أفضل مني، الفرق أنه يعيش معها، أما أنا وخطيبتي فنحن غير متزوجين ولكن لدينا أبناء، وهذه علاقة عظيمة".

وأشار سعد إلى نيته إقامة حفل زفاف جديد كبير، وأضاف: "سأدعو جميع الفنانين وأصدقائي والمطربين، وسأحرص على أن يحضر أبناؤنا الحفل، حيث سترتدي بناتي نفس الفستان وابني نفس بدلة والده، لأن من غير المعقول أن يغيب الأطفال عن زفاف والديهم".

من جهة أخرى، أعلن سعد عن استعداده لإطلاق ألبوم غنائي جديد في فصل الشتاء المقبل، مؤكدًا أن الألبوم سيكون حزينًا ودراميًا، ومضيفًا: "أعد الجمهور بموسيقى جديدة ومختلفة".

وكان أحمد سعد قد أعلن عودته لعلياء بسيوني أثناء حفله في الساحل الشمالي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث قال على المسرح: "أنا متزوج منذ سنتين ولدي طفلين، وقررت أنا وخطيبتي (علياء) أن نبدأ فترة خطوبة جديدة حتى يحضر أولادنا هذه المرحلة".

وفي سياق آخر، كشف سعد أنه تعرض للسرقة في مطار ميلانو بإيطاليا بعد حضوره حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة.

وأوضح أنه فقد حوالي 30 قيراطًا من الألماس، مشيرًا إلى أن الناس اعتقدت أنه يرتدي "شبكة العروسة"، وأضاف: "لو لم أكن فنانًا، لم أكن لأمتلك أشياء فاخرة كهذه، فأنا أبسط بكثير".

يقرأون الآن