TRENDING
ما علاقة عبد المجيد عبد الله بمنصة تيك توك؟ إليكم التفاصيل

عقد تيك توك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شراكة مع مجموعة روتانا للموسيقى ليقدّم لمحبّي الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله "حملة حصرية" هي الأولى من نوعها في المنطقة من خلال منصة تيك توك.

وتأتي هذه الشراكة ضمن حملة تيك توك لاختيار أفضل فنان عالمي، التي يشترك فيها عبد المجيد عبد الله بوصفه الفنان الأول على الإطلاق من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يشارك في هذه التجربة المشوقة عبر التطبيق.

ولقد ابتكر مجتمع تيك توك قرابة مليوني مقطع فيديو باستخدام إصدارات مختلفة من أغنية "تتنفسك دنياي" التي صممت منها منصة تيك توك 350 ألف فيديو بإصدارات مختلفة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جورج روهانا، مدير الشراكات الموسيقية في تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قال في تصريحات إعلامية: "يسلط هذا التعاون الضوء على التزامنا نحو المعجبين لتقريب المسافات بينهم وبين فنانيهم المفضلين لكي تصبح منصة تيك توك الوجهة المفضلة لاكتشاف الموسيقى الجديدة، ونحن متحمسون للشراكة مع مجموعة روتانا للموسيقى لترويج ألبوم عبد المجيد عبد الله الجديد بطريقة تفاعلية".

بدوره، حبيب رحال، مدير التنفيذي للتسويق والرعاية في مجموعة روتانا للموسيقى، صرّح قائلاً: "عبد المجيد عبد الله رمز، وقد تركت أغنياته أثراً في قلوب الملايين. ستمنحنا هذه الشراكة مع تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفرصة لتعزيز هذه الصلة وتقديم تجربة أكثر تفاعلية للمعجبين".

يقرأون الآن