TRENDING
برعاية موسم الرياض.. آل الشيخ يُعلن إطلاق قناة الهلال!

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، المستشار تركي آل الشيخ، عن رعاية موسم الرياض لقناة نادي الهلال على منصة DAZN العالمية، في خطوة تعزز من حضور النادي في الساحة الإعلامية الدولية.

وتم في العاصمة البريطانية التوقيع بين نادي الهلال السعودي ممثلًا برئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن نافل، ومنصة DAZN التي مثلها كيسي غرين، رئيس DAZN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



وأوضح آل الشيخ في تصريحاته الإعلامية أن هذه القناة ستحتوي على برامج ولقاءات حصرية، وتقارير يومية عن التدريبات، وكواليس غرفة ملابس اللاعبين، وستنقل مباريات ودية معينة، وبرامج برعاية موسم الرياض مع أفضل النجوم على مستوى العالم.

وأضاف: "هذه القناة ستحقق انتشارًا لنادي الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة وذلك عبر انتشار DAZN في 200 دولة حول العالم، فإنها أيضًا ستحقق دخلًا كبيرًا للهلال من خلال الإعلانات التجارية في القناة أو عبر التعاقد المباشر، كما تسعى DAZN الآن للدخول في رعاية لنادي الهلال، وهذا غير مستغرب على فهد بن نافل الذي يُعد أحد أنجح رؤساء الأندية في العالم، فموسم الرياض يبحث عن النجاح وأصبح شريكًا استراتيجيًا في هذه القناة الرياضية، وهذا ما يعتز فيه موسم الرياض".

وكشف المستشار أيضًا أن الشراكات مفتوحة مع بقية الأندية، حيث "يتم الآن التفاوض مع نادي النصر في إقامة مباراة بين النصر وفريق عالمي وننتظر الرد منهم"، مؤكدًا أن الفرصة متاحة لجميع الأندية السعودية "ومن يرغب منها في أن يساعده موسم الرياض في التعاون مع DAZNفأهلًا وسهلًا به".

وشرح الفائدة من هذه القناة:”لايوجد قنوات متخصصة لدينا مشابهة لقنوات الأندية العالمية، فهذه فرصة أكبر لتحقيقها خصوصًا مع ذراع عالمية حريص على النجاح، وهذا يأتي في وقت يحدث نجاح كبير حققناه في الملاكمة وغيرها من الأحداث، وأنا متأكد أن جمهور نادي الهلال المشترك في المنصة قد يصل إلى مليوني شخص”.

بدوره، كيسي غرين، رئيس DAZN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبّر عن فخره بهذا التعاون والعمل مع نادي الهلال، الذي يُعد من الأندية الكبرى في العالم، ومع موسم الرياض، الذي أصبح رمزًا عالميًا للترفيه والرياضة. هذه الشراكة تقدم لجماهير الهلال تجربة فريدة من نوعها، وستتيح لنا سرد قصص ملهمة عن نادٍ يواصل كتابة التاريخ".

الجدير ذكره أنه من المقرر إطلاق القناة قبل نهاية العام، حيث ستبدأ ببث مباريات الهلال، إلى جانب العديد من البرامج والمحتويات الحصرية التي تتيح للجماهير فرصة غير مسبوقة للاطلاع على كل جديد يتعلق بالنادي الأكثر نجاحًا في الدوري السعودي.

يقرأون الآن