TRENDING
ماذا قال جوني ديب عن أزمته مع آمبر هيرد؟

علّق النجم العالمي جوني ديب للمرة الأولى على طلاقه من آمبر هيرد في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الذي يشهد عودته القوية كمخرج لفيلمه الجديد Modi: Three Days on the Wing بعد إنقطاع دام نحو 27 عامًا عن مجال الإخراج.

وتحدث جوني خلال المؤتمر الصحفي الذي صاحب عرض الفيلم، بشكل غير مباشر عن حياته الخاصة وقضية طلاقه من زوجته السابقة آمبر هيرد التي مرّ عليها ما يُقارب العامين، ووصفها بأنها "مسلسل تلفزيوني". حيث أضحك الصحافيين بمقارنته لحياته المتقلبة بحياة بطل فيلمه "مودي" الفنان الإيطالي الشهير أميديو موديلياني، قائلًا: "كل شخصية لها قصتها، ويمكنني القول أنني مررت بالكثير من الأمور وهو أمر طبيعي، لكن ربما قصتي لم تتحول إلى قصة مسلسل تلفزيوني".
وأضاف: "جميعنا تعيش أشياء ونتذكرها ونستخدمها وتبقى كالندوب لا ننساها أبدًا".


يجدر الذكر أن هذا الفيلم يجسد التعاون الثاني بين مؤسسة البحر الأحمر السينمائي والنجم جوني ديب، بعد فيلم "Jeanne du Barry" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال عرضه كفيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي في العام 2023، واعتباره أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وبين فرنسا، والذي شهدنا من خلاله عودة قوية للنجم جوني ديب بعد مرور سنوات من الانقطاع عن عالم السينما.


يقرأون الآن