TRENDING
نزال تاريخيّ في السعودية...إكتشفوا التفاصيل!

أعلن معالي المستشار تركي آل الشّيخ رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة، عن استضافة المملكة أرينا، لنزال” IV CROWN SHOWDOWN في افتتاح موسم الرّياض ٢٠٢٤ الذي يجمع الأبطال بيتربييف وبيفول، في نزال تاريخيّ على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثّقيل.

في التّفاصيل،أنّ موسم الرياض ينطلق بعرض حماسيّ، إذ يتصدّر فيه نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثّقيل بين أرتور بيتر بيف وديمتري بيفول في المملكة أرينا في الثّاني عشر من شهر أكتوبر المقبل، حيث ستتوّج هذه المواجهة المنتظرة بطل الوزن الخفيف الثّقيل لهذا الجيل، ممّا يعد بليلة لا تُنسى مع نخبة الملاكمة والتّرفيه العالميّ بحضور عشرين ألف متفرج.

بهذه المناسبة، قدّم المستشار تركي آل الشّيخ، للحدث المنتظر عبر صفحته على “إكس” إذ كتب: “من بداية الزّمان، محاربون لا يعرفون الهزيمة، بعد تاريخهم الكبير وبدون أي هزائم … ينتهي الصّراع ويتحدّد مصير بيڤول وبيتيربييف ليكون بطل عالم واحد فقط للوزن الخفيف الثّقيل في الثّاني عشر من أكتوبر في أرينا الرّياض “.

في السّياق نفسه، عُقد أمس الأربعاء، في لندن المؤتمر الصّحافي الأوّل لنزال “كراون شوداون”، بحضور الروسيَّين أرتور بيتربييف وديمتري بيفول اللذين لم يسبق لهما الخسارة في الملاكمة طوال مسيرتهما القتاليّة.

خلال المؤتمر، أكّد حامل لقب “دبليو بي إيه”، ديمتري بيفول أنّه سعيد بعودته إلى المنافسة في “كينغدوم أرينا”ـ هذه الحلبة التي أصبحت الآن إحدى أعظم السّاحات العالميّة لمباريات الملاكمة. مشيرًا إلى أنّ تاريخ الثّاني عشر من أكتوبر المقبل سيكون ليلة تاريخيّة لعشّاق الملاكمة.

من جانبه قال، بطل “دبليو بي سي” و”دبليو بي أو” و”آي بي إف”، أرتور بيترفبيف أنّه “شرف له أن يكون جزءًا من احتفالات الليلة الافتتاحيّة لموسم الرّياض العام وأنّه مستعد للفوز بحزام آخر كي يصبح البطل دون منازع.

نذكر أنّ المستشار تركي آل الشّيخ، أعلن في وقت سابق، إن “IV CROWN SHOWDOWN” سيكون مناسبة خاصّة لجماهير الملاكمة، إذ سيجمع بين عملاقَين من عمالقة الوزن الثّقيل الخفيف: الروسيَّين أرتور بيتربيف، المعروف بقوته السّاحقة وسجله المليء بالانتصارات بالضّربة القاضية، ومواطنه ديميتري بيفول، الذي يُعتبر من أكثر الملاكمين تكتيكًا وذكاءً في هذا الوزن. هذه المواجهة ليست مجرد نزال على الألقاب، بل هي معركة لإثبات التّفوّق في فئة الوزن الثّقيل الخفيف على مستوى العالم.


يقرأون الآن