TRENDING
مشاهير العرب

عباس النوري يحتفل بمرور 17 عاماً على ظهور شخصية "أبو عصام في "باب الحارة"

عباس النوري يحتفل بمرور 17 عاماً على ظهور شخصية

الممثل السوري عباس النوري بدور أبو عصام في "باب الحارة"

احتفل النجم السوري القدير عباس النوري بذكرى مرور سبعة عشر عاماً على عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من مسلسل "باب الحارة" الذي أدّى فيه شخصية "أبو عصام"، التي جعلته نجماً عربياً بامتياز، وإن كان يسعى اليوم إلى التخلّص من هذا اللقب الذي طغى على كل الشخصيات الأخرى التي قدمها خلال مشواره الفني الطويل.

وحقق "باب الحارة" خصوصاً في موسميه الأول والثاني، نجاحاً منقطع النظير، ونشر عباس النوري عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" صورة لمجموعة من المشاهدين وهم يتابعون حلقة من حلقات العمل ويبدون في حالة ترقب حيث قال في تعليقه على الصورة: "يصادف اليوم مرور 17 عام على عرض اول حلقة من مسلسل باب الحارة.. بث الحلقة الأولى لأول مرة في رمضان 23 -9-2006... باب الحارة له ذكرى خاصة في كل بيت عربي.. الصورة من إحدى مقاهي مدينة غزة في فلسطين رمضان 2007 خلال عرض مسلسل باب الحارة الجزء الثاني على قناة mbc.. كل حبي أعز ما أملك".


جزء جديد من "باب الحارة"

وأعلنت شركة "قنبض" قبل أشهر عن نيّتها تصوير الجزء الرابع عشر من مسلسل "باب الحارة"، الذي استُنزفت أحداثه، وتم استغلال شهرته، على حساب إنتاجات تنقصها الميزانيات والترويج.

آخر أعمال عباس النوري

لم يعلن عباس النوري عن مشاريعه لموسم دراما رمضان 2024 حتى الآن، وقد لفت الأنظار في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي عام 2023 من خلال شخصية "الشيخ مالك" التي أداها في مسلسل "مربى العز" من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم محمود نصر، أمل عرفة، خالد القيش، نادين تحسين بيك وآخرين.

كما شارك النوري ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" بشخصية "أبو العز" التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً والعمل من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.


يقرأون الآن