TRENDING
Reviews

"killer heat"...الفيلم الأسوء في الـ24 ساعة الماضية

أصبح فيلم الدراما والغموض والجريمة "Killer Heat" متاحًا أخيرًا لقائمة إصدارات أفلام الخريف، وذلك بعد بدء عرضه يوم 26 أيلول/سبتمبر 2024 في دور السينما، بعد أكثر من عام على مرحلة ما بعد الإنتاج منذ بدء التصوير.

وأُعْلِن عن الفيلم للمرة الأولى في نيسان/أبريل 2023، بمشاركة النجوم شايلين وودلي وجوزيف جوردون ليفيت وريتشارد مادن.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والغموض المعاصر بأسلوب كلاسيكي، إذ يتتبع قصة المحقق الخاص نيك بالي (جوزيف جوردون ليفيت)، وهو مهاجر أميركي يعيش في اليونان، يُسْتَدْعَى للتحقيق في حادثة وفاة على جزيرة نائية، والمثير أنه يجد منعطفات وتقلبات في كل زاوية.

وحصل "Killer Heat" على تقييم 0% على موقع "روتان "توماتوز" "Rotten Tomatoes".

ووفقًا لموقع "digitalspy"، أُضِيف الفيلم إلى "Prime Video" هذا الأسبوع، وتلقى بعض المراجعات القاسية من النقاد، وهذه بعضها:

1. The Guardian

إنه فيلم ممل للغاية من البداية إلى النهاية، الرجل الخاص، والفتاة الفاتنة، والزوج المشتعل، وربة المافيا، كلهم يتحدثون بلغة مبتذلة في مشاهد متسرعة لا تسمح لأي منهم بتجاوز الصورة النمطية، كانت وودلي هي الأفضل، إذ أضافت بعض الثقل العاطفي إلى حوارها، وعاملت المادة بإنسانية كانت غائبة لولا ذلك، وجوردون ليفيت أقرب إلى محاكاة ساخرة لليزلي نيلسن، ولكن من دون أي نكات، وأنه خالٍ من الحيل الذكية والسحر، على حين تُرك مادن لدورة متكررة من شد فكه والضغط على عضلات ذراعه.

2. نيويورك تايمز

إن التقلبات والدراما العادية صعبة للغاية للوصول إليها، وقد اختفت هنا تمامًا كاريزما جوردون ليفيت الفطرية التي تعرفنا عليها ذات يوم.

3. Blu-ray.com

الإثارة والرعب محدودان في قصة تهتم في الغالب بالمواجهات الضعيفة والحوار غير المثير، يسعى فيلم Killer Heat إلى استحضار مزاج نوار من خلال دراسته للقتل المحتمل والغيرة المشتعلة، ولكن لا يوجد كثير للتعمق فيه مع هذا المسعى المسطح.

4. Decider

لا يمكن للتصوير الفوتوغرافي والأزياء الرائعة وطاقم الممثلين الجذاب أن يعوضوا عن سيناريو ضعيف على وشك أن يطير بعيدًا في نسيم دافئ.

يقرأون الآن