TRENDING

تبدأ منصة "TOD"، في العاشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، عرض العمل الدرامي البوليسي التركي "التحقيق"، الذي يجمع نجمي الدراما التركية هازال كايا وتشاغلار أرطغرل.

المسلسل الذي تغير اسمه من "غرفة استجواب"، إلى "التحقيق"، يحكي قصة الضابطة "جيهان مان أوغلو" التي تعمل في وحدة الاستعلامات، ويتم العثور على جثة والدها في ظروف مشبوهة. وفي ضوء تصاعد الأحداث، يتم تعيين المحقق "متين يازجي" للتحقيق في القضية، ويتوقع أن يكون من أقوى إنتاجات الدراما التركية بالنظر إلى قصته.

ومع ظهور الحقائق على التوالي حول القضية، تنشأ قصة حب عاصفة بين "جيهان" و"متين"، على الرغم من أن الجميع مشتبه فيهم في قضية مقتل والد "جيهان"، فالأمر لا يقف عند قضية مقتل رجل ببساطة.

وتؤدي هازال كايا دور "جيهان مان أوغلو"، بينما يؤدي تشاغلار أرطغرل دور "متين يازجي".

المسلسل المؤلف من عشر حلقات، من تأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين، وإخراج دنيز يورولمازر، يشارك في بطولته إلى جانب هازال وتشاغلار، كل من: بونجوك يلماز، وميليسا دونجل، ودنيز حمزة أوغلو، وأوكتاي شوبوك، وكبيلاي تونشار، وإبرو أيكاش، وبوراك حقي، وايزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو، وآسو لال بورناك، وزينب كزلتان، وشهسوار أكتاش. وسيعرض المسلسل مترجماً إلى اللغات العربية، والإنغليزية، والإسبانية، والفرنسية.

يقرأون الآن