TRENDING
على خطى

يسعى الممثل المصري يوسف الشريف لتعويض غيابه السينمائي الطويل، وذلك عبر اللعب بأحد كروته الناجحة، فالنجم كان قد قدم في نهاية العام 2009، فيلم "العالمي"، الذي يروي قصة شاب يدعى "مالك"، يعشق لعبة كرة القدم، لكنه يواجه برفض والده لتحقيق طموحاته، لكنه يتألق وينضم للنادي الأهلي، ومن ثم لمنتخب مصر، حتى يحترف في نادي فالنسيا الإسباني.

وعلى الخطى نفسها، صوَّر الشريف أولى مشاهد فيلمه الجديد "ديربي الموت"، على هامش مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي جمعت ناديي الأهلي والزمالك المصريين، في ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

وهناك، ظهر الفنان المصري، بـ"لوك" جديد ومختلف عن مظهره المعتاد، بعد أن عُرف بشعره الطويل في أعماله الأخيرة، ولكنه تخلى عنه، استعدادًا لتصوير فيلمه السينمائي الجديد.

ويجتمع الممثل المصري في بطولة الفيلم مع الفنانة دينا الشربيني، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول منافسة رياضية، تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

ويعد الفيلم ثاني لقاء بين يوسف ودينا، بعد مشاركتهما معاً في فيلم "بني آدم"، عام 2018، وهو الفيلم السينمائي الأخير الذي قدمه الشريف، قبل انشغاله بتصوير مجموعة من الأعمال الدرامية.

يقرأون الآن