TRENDING
مشاهير العرب

يسرا تصف الحرب على لبنان بـ"حدث مفاجِئ".. فجاءها الرد من رولا حمادة!

يسرا تصف الحرب على لبنان بـ

انتقدت الممثلة اللبنانية رولا حمادة تصريح الممثلة المصرية يسرا على هامش المؤتمر الصحافي لمهرجان الجونة، بسبب وصفها للحرب التي يمرّ بها لبنان بـ"الحدث المفاجِئ"، وردت عليها برسالةٍ مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي:"الى الممثلة يسرا، اود لفت نظرك الى ان ما يجري في لبنان ليس "احداث " انما هي "حرب" يشنها كيان الاحتلال الصهيوني على بلدنا . اقتضى التنويه".


وهو ما دفع يسرا للرد، لكن برسالةٍ غير مباشرة أعادت فيها نشر مقطعًا من تصريحها، مرفقًا بتعليقٍ كتبت فيه: "لبنان هي بلدي الثاني و قلبي يعتصر حزنًا على كل شبر فيها .. في ظروف زي دي دايمًا بيكون في ناس كل غرضها تحوير مضمون الكلام للايقاع بنا .. وأنا هنا بأكد إن مضمون حديثي هو أن شعب مصر قلبًا و قالبًا مع كل الدول العربية اللي بتمر بظروف عصيبة وإنه إقامة أي مهرجان في المقام الأول هو دعم القضايا من خلال الفن والسينما ولا نقلل شأنًا من ما يجري من أحداث إنه عنصر المفاجأة مش بيكون خادمنا في إننا نسلط الضوء على دولة بالأخص. وأوضحت حزني الشديد على كل ما يحدث في بلادنا ووطننا العربي من هجمات العدو .. حفظ الله بلادنا و أسقط أعدائنا".

   


وكانت الممثلة اللبنانية لورين قديح قد خاطبت يسرا بدورها عبر منصة "x" كاتبة: حضرة الممثّلة العربيّة مدام يسرا: تحيّة مُعطّرة برائحةِ بارود الصواريخ المتساقطة فوق رؤوسنا وأحلامنا، الممزوجةِ ب "مِسك دماء شهدائنا". أحداث؟ أحداث لبنان اللي حصلت من كم يوم؟؟؟ حضرتك ما أخطأتيش، حضرتك ارتكبتِ خطيئة! هيدي ما اسمها أحداث، اسمها "إبادة" اسمها حرب، مجازر!


يقرأون الآن