TRENDING
Reviews

هل ستُلغي نتفليكس عرض فيلم "Bad Boys"؟

هل ستُلغي نتفليكس عرض فيلم

كشفت قائمة جديدة على منصة نتفليكس أن فيلم Bad Boys: Ride or Die سيصبح متاحًا للبث على الموقع ابتداءً من يوم غد 8 تشرين الأول (أكتوبر) 2024.

ويعيد الفيلم الرابع من سلسلة Bad Boys الشهيرة، ويل سميث ومارتن لورانس بأدوار المحققين مايك لوري وماركوس بيرنيت على التوالي، وهذه المرة سيتركز سعيهما لتبرئة اسم الكابتن هوارد المتوفى (جو بانتوليانو).

حصل فيلم Bad Boys: Ride or Die من إخراج أديل العربي وبلال فلاح، على إعجاب النقاد والجمهور على حد بعد عرض قوي في دور السينما، حيث انطلق في 7 حزيران (يونيو) 2024.


تقع نسبة فيلم Bad Boys: Ride or Die على موقع Rotten Tomatoes عند 65% من قبل النقاد، لكن الفيلم لاقى استحسانا كبيرًا من الجمهور، ويحمل حاليًا نسبة 97%. وينعكس إعجاب الجمهور على شباك التذاكر. فهذا الفيلم الذي كلّف إنتاجه نحو 100 مليون دولار، حقق 403.9 مليون دولار عالميًا، كما تصدر قوائم الفيديو عند الطلب في شهر تموز (يوليو).

ينضم الجزء الرابع إلى عناوين السلسلة الأخرى Bad Boys (1995) و Bad Boys II (2003) على خدمة العرض في نتفليكس، لكن الجزء الثالث، Bad Boys for Life (2020)، متواجد على هولو.فهل سيعود بجزء خامس؟

يقرأون الآن