TRENDING
ميديا

عماد الدين أديب ينضم إلى أسرة جديدة..

عماد الدين أديب ينضم إلى أسرة جديدة..

ينضم الإعلامي المصري عماد الدين أديب إلى فريق قناة "سكاي نيوز عربية" لتقديم برنامج سياسي أسبوعي، يحاور خلاله شخصيات سياسية مؤثرة حول أهم الأحداث والمجريات السياسية على صعيد المنطقة والعالم.

ويركز البرنامج الجديد على تبسيط فهم الأحداث وتأثيراتها على المديين القصير والطويل لمواكبة آخر الأخبار والمستجدات السياسية ودراسة تداعياتها المباشرة واستشراف عواقبها في المستقبل.

ورحب مدير عام "سكاي نيوز عربية" نديم قطيش بـالإعلامي القدير الزميل الأستاذ عماد الدين أديب إلى فريق عمل سكاي نيوز عربية، حيث سيمنح المشاهدين من خلال برنامجه الذي يحمل اسمه نظرة معمقة حول شؤون المنطقة ومستجداتها وتداعياتها، مع تسليط الضوء على أبعادها المستقبلية وتأثيراتها المحتملة، مما سيسهم في تحقيق هدفنا الأسمى لتمكين المشاهدين من تشكيل آرائهم الخاصة واتخاذ قرارات مدروسة".

من جانبه، علق أديب قائلاً: "يسعدني الانضمام إلى فريق العمل المتميز في "سكاي نيوز عربية"، وتقديم برنامجي الجديد عبر شاشتها، حيث أتبنى وسكاي نيوز عربية رؤية مشتركة تهدف إلى تقديم برنامج حواري فريد وجاد، يركز على معالجة الحقائق المتعلقة بالأحداث السياسية المعاصرة بشكل شامل وموضوعي".

وتابع: "سيتناول البرنامج الأحداث السياسية بتفصيل دقيق ويعرض نتائجها بوضوح أمام المشاهد العربي، لتمكينه من صياغة نظرة مستقبلية حول الأوضاع العامة في المنطقة وتحديد وجهات نظره حولها. وسيكون البرنامج مبني على نهج أن كل قضية قابلة للنقاش وكل شخص قابل للمساءلة."

يقرأون الآن