TRENDING

في أول مُقابلة معه كشف مغني البوب المصري المُلثم تووليت، أسراراً شخصية، وسبب النجاح العالمي الذي حققه.

ووصف تووليت في الحوار الذي أجراه مع موقع جائزة "غرامي" العالمية، عمرو دياب بفنان أسطوري ومصدر إلهامه لافتاً إلى أنه يجسد قوة الثقة بالنفس.

وأضاف "روح عمرو دياب الإبداعية واستعداده للتجربة بأنواع مُختلفة، مهدت الطريق للأجيال الأصغر سنًا، بمن فيهم أنا".

وأبدى تووليت، سعادته بتحقيق موسيقاه شهرة عالمية، لافتاً إلى أنه لم يكن يتخيل أن تحقق كل هذه الشهرة في العالم، مُتابعا أن تفاعل المُستمعين من ثقافات مُختلفة مع أعماله يحفزه على الإبداع، ويدفعه نحو التطور وصُنع مزيد من الموسيقى بشغف أكبر.

وعن أهدافه، قال تووليت، إنه يتمنى أن يُصبح مُلهماً للآخرين، خصوصا الأجيال الأصغر، واصفاً اهتمام الناس بأعماله بـ "نعمة لا تُصدق".

يوضح تووليت أن كتابة الأغاني بمثابة تعبير عن "الجانب الشخصي العميق" في حياته، حيث يسعى دائماً لتقديم كل قطعة موسيقية بأسلوب أصيل. وأضاف "الحب والخسارة من التجارب العالمية، وأردت دائماً التعبير عن هذه المشاعر الإيجابية والسلبية بطريقة صادقة".

و قال إن الشعور بالضعف يسمح بإقامة اتصال أعمق مع المستمعين، وإنه يهدف دائماً لابتكار أشياء يمكن للناس أن تتعاطف معها بصدق.

ورداً على المزج الموسيقي في أعماله والخليط بين صوتين متميزين هما عمرو دياب بالآلآت العربية والفلامنكو الإسباني، والآخر موسيقى مُغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، قال تووليت إنه ينجذب بالفعل إلى الأنواع الموسيقية التي تؤثر فيه.

واعترف تووليت، بأن ألبوماته مزيج من الأصوات، فيها إشارة حنين إلى مغنين مثل عمرو دياب، الذي شكل نشأته، وإلى شغفه بالأنواع الموسيقية الحديثة مثل الفلامنكو، والبوسا نوفا، والروك.

وعن الأداء المباشر أمام الجمهور، قال المُلثم، إنه كان حلماً، وهو مُلتزم بتحقيقه مرات كثيرة، وأن يُشارك جمهوره الطاقة التي يملكها.

تحدث تووليت للمرة الأولى عن الذين فتحوا له الطريق للغناء، قائلاً إنه مُدين بالكثير لأصدقائه وعائلته في المقام الأول.

وذكر تووليت، المغني "ليغ-سي"، وهادي مُعمر، وقال إنهما وضعا مسار مسيرته المهنية، وفتحا عينيه على طرق مُختلفة لإنشاء الموسيقى، وتشكيل شخصيته.

يُشار إلى أن أغنية "مجهول" في 2023، هي أول عمل لتووليت، الذي حوله للوجه الموسيقي العربي الأحدث لجيل "Z"، وفق وصف موقع "غرامي".

يقرأون الآن