TRENDING
تايلور سويفت تتبرع بـ5 مليون دولار...لمن ولماذا؟

تبرعت الفنانة الأميركية تايلور سويفت بخمسة ملايين دولار لجهود الإغاثة للمجتمعات التي تكافح في أعقاب إعصاري "هيلين" و"ميلتون".

وأصدرت منظمة "Feeding America" غير الربحية على وسائل التواصل الاجتماعي بيانًا من الرئيسة التنفيذية بابينو فونتينوت تؤكد فيه "التبرع السخي" من سويفت.

وجاء في البيان: "نحن ممتنون للغاية لتايلور سويفت على تبرعها السخي بمبلغ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة من إعصاري هيلين وميلتون. ستساعد هذه المساهمة المجتمعات على إعادة البناء والتعافي، وتوفير الغذاء الأساسي والمياه النظيفة والإمدادات للأشخاص المتضررين من هذه العواصف المدمرة. معًا، يمكننا إحداث تأثير حقيقي في دعم الأسر أثناء تنقلهم عبر التحديات التي تنتظرهم. شكرًا لك، تايلور، على الوقوف معنا في الحركة لإنهاء الجوع ومساعدة المجتمعات المحتاجة".

وقدمت سويفت مساهمات مماثلة في الماضي، بما في ذلك تبرع بمبلغ مليون دولار للإغاثة من الكوارث الطبيعية بعد أن أثرت العواصف على تينيسي في كانون الأول/ديسمبر 2023. كما منحت 100 ألف دولار لأسرة امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا قُتلت في موكب كانساس سيتي تشيفز في "سوبر بول" في شباط/فبراير.

وخلال جولتها الناجحة "Eras Tour"، قدمت سويفت أيضًا أموالًا لبنوك الطعام في العديد من المدن التي أقيم فيها عرضها، بما في ذلك "مشروع إدنبرة للأغذية" و"شبكة بنك الطعام" في أريزونا، بالإضافة إلى مكافآت بلغ مجموعها أكثر من 55 مليون دولار للموظفين، أي الجميع من راقصيها إلى عمال التجهيز وفنيي الصوت والطعام، من الذين عملوا في جولتها الغنائية الموسيقية.

وجاء تبرع سويفت تزامناً مع تداول مجموعة صور ترصد توم كروز حين وصوله إلى مطار لندن، مع شعوره بالقلق على منزله في فلوريدا، حيث اشتدت قوة الإعصار "ميلتون" ليبلغ الفئة القصوى مع بلوغ سرعة الرياح المصاحبة له 270 كيلومتراً في الساعة، إلى جانب إعصار "ميلتون" الذي قد يكون أسوأ إعصار خلال القرن الأخير يضرب فلوريدا.

وسكن كروز منزله في فلوريدا منذ عام 2016 بسبب قربه من المقر الدولي لعلم الساينتولوجي.

يقرأون الآن