TRENDING
Trending

جيني تحصد ملايين المشاهدات في 24 ساعة.. ماذا قدمت؟

جيني تحصد ملايين المشاهدات في 24 ساعة.. ماذا قدمت؟

أطلقت المطربة العالمية جيني، عضو فرقة "بلاك بينك"، أغنيتها الجديدة المنتظرة "Mantra"، والتي تعد أول إصدار منفرد لها منذ أغنية "You & Me" التي طرحتها خلال العام الماضي.

وحققت  أغنية"Mantra" - التي تأتي بعد انفصال جيني عن وكالة YG- نجاحًا ساحقًا منذ اللحظات الأولى لطرحها، إذ تخطى عدد مستمعيها على يوتيوب نحو 20 مليون شخصًا بخلاف المنصات الأخرى، وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على طرحها.

كما تصدرت الأغنية قوائم الأغاني الأكثر مبيعًا في العديد من الدول، بما في ذلك كوريا والصين، إذ نالت إعجاب الملايين حول العالم، والذين أشادوا بالتجديد الذي قدمته سواء على مستوى الصوت أو الصورة الفنية.

وأشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي، بين الإشادة بأداء جيني الاستعراضي خلال الفيديو كليب، وألحان وكلمات الأغنية، حيث قال أحدهم: "أسلوب جيني رائع جدًا!



وبحسب موقع AllKpop، فقد تصدرت "مانترا " قوائم البحث على منصة MelOn، واحتلت المرتبة الثانية في قائمة البحث على منصة "X".

كما حققت الأغنية نجاحًا باهرًا في الصين، حيث تصدرت قائمة الأغاني الأكثر مبيعًا على QQ Music، وكذلك حصدت الأغنية لقب الأغنية الأكثر مبيعًا يوميًا على NetEase Music وذلك بعد 20 دقيقة فقط من إطلاقها.

ويصل طول الفيديو الموسيقي لأغنية "Mantra" إلى أكثر من دقيقتين، وهو من إخراج تانو موينو، الذي حصل على جائزة غرامي لأفضل فيديو موسيقي من قبل.

يقرأون الآن