TRENDING
أيمن زيدان سعيد بإبنه...متى سيصبحُ جداً؟

بعد علاقة حب دامت لسنوات، احتفل الممثل حازم زيدان والممثلة لمى بدور بزفافهما، بعيداً من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت نقابة الفنانين في سوريا الخبر السعيد من خلال صورة ظهر فيها ابن النجم السوري أيمن زيدان وهو يحتضن حبيبته في أحد الأماكن العامة، وأرفقت الصورة بالتعليق: "مباركة قلبية لحازم ولمى زفافهما الميمون ألف مبروك".


واكتفى الممثل السوري وعروسه بتأكيد الخبر من خلال ردّ العروس على تهنئة زملائهما عبر خاصية "الستوري"، ظهر في إحداها ما يشبه بطاقة الدعوة للزفاف، يحمل اسميّ حازم ولمى مع رموز عفوية لعريس وعروس، ولكنهما لم ينشرا إلى الآن أياً من صور زفافهما.

ويبدو أن العروسين حرصا على اتخاذ كل الإجراءات للحفاظ على سرّية زفافهما وتفاصيل إطلالة العروس، ولكن من المؤكد أنهما احتفلا بزفافهما في فندق فخم في دمشق، حيث تم تزيين الصالة بالورود الملوّنة والديكورات الأنيقة، وقد شاركهما فرحتهما عدد من النجوم السوريين.

وكان الثنائي قد أعلنا قبل فترة أنهما يعيشان قصة حب وكانا ينشران صورهما معاً، ويشيران إلى علاقتهما إما بقلب وعبارة "الحب" أو "إيموجي" لخاتم الزفاف.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد، وتمنّوا للعروسين السعادة في حياتهما الزوجية، وطالبهما الكثيرون بنشر صورهما عبر السوشيال ميديا.

يقرأون الآن