TRENDING
مشاهير العرب

عمرو سلامة يحسم جدل خروجه من "شمس الزناتي"...ومحمد إمام يعلّق

عمرو سلامة يحسم جدل خروجه من

انتشرت أقاويل كثيرة حول انسحاب المخرج المصري عمرو سلامة من استكمال تصوير فيلم "شمس الزناتي"، الذي يجسد بطولته النجم محمد إمام، وأن المخرج تخلى عن العمل بعد الانتهاء من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد الفيلم.

ورغم صمت جميع أطراف فريق العمل، فإن سلامة قرر على ما يبدو الرد على تلك الشائعات بطريقةٍ غير مباشرة، بحيث شارك صورةً له تجمعه بمحمد إمام عبر حسابه في "إنستغرام"، مرفقًا إياها برمزٍ تعبيري للشمس.

ورغم اكتفاء المخرج المصري بذلك الرمز، فإن الكثيرين فهموا هذه المشاركة على أنها بمثابة نفي لِما جرى تداوله خلال الأيام الماضية.

من جهته قام محمد إمام بإعادة مشاركة الصورة نفسها عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام" مرفقًا إياها برموزٍ تعبيرية تعبّر عن القوة والحب، ما جعلها بمثابةٍ تعليقٍ غير مباشرٍ منه على الأمر.

وجاءت مزاعم انسحاب عمرو سلامة من الفيلم بعدما انسحب عددٌ كبيرٌ من النجوم من الفيلم، أولهم الفنان طه الدسوقي بسبب تعاقده على بطولة فيلم "سيكو سيكو" مع عصام عمر.

وبعدها اعتذرت بطلة الفيلم أمينة خليل عن العمل لتحل محلها الفنانة أسماء جلال.

وعقب ذلك اعتذر الفنان عمر متولي عن المشاركة في الفيلم، حيث كان من المقرر أن يقدم دور والده الراحل مصطفى متولي "سيد سبرتو" ضمن أحداث العمل.

وفي ديسمبر/ كانون الأول 2023، أكد عمرو سلامة في تصريحات تلفزيونية أن فيلم "شمس الزتاني" الذي بدأ تصويره ليس له علاقة بالفيلم الأصلي الذي قدمه "الزعيم"، منذ سنوات وتحديدًا عام 1991.

يقرأون الآن