TRENDING
د. عبد القادر لـ ديانا حداد: أنقذي حياتك بسرعة!

شاركت الفنّانة ديانا حدّاد، بقصّ الشّريط الورديّ لشهر تشرين الأوّل/ أكتوبر للتّوعية ضد سرطان الثّديّ وذلك بدعوة من الدكتورة رواد عبد القادر لزيارة مستشفى بيفرلي هيلز التّخصّصي في أبوظبي.


في هذا السّياق، نشرت ديانا حدّاد، عبر خاصيّة القصص القصيرة على "إنستغرام" أكثر من صورة وفيديو من أجواء اللقاء، الذي شاركت فيه بسعادة كبيرة ودون تردّد ولتحقق حلم السّيّدة منى وهي إحدى المعجبات بها، المصابة بسرطان الثّدي، لتدعمها وتشجّعها على المضيّ قدمّا في محاربتها للمرض الخبيث.

في سياق متّصل، نشرت الدّكتورة رواد عبد القادر ، عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو من أجواء زيارة ديانا حدّاد للمستشفى، وعلّقت على مبادرتها الإنسانيّة بالقول:"عليك أن تكوني قوية ولا تتأخّري بالفحص المبكر أنقذي حياتك بسرعة".

وأضافت:"قمنا أنا وديانا حداد بقّص الشّريط الورديّ مع منى المصابة بسرطان الثّديّ بالمراحل المتقدّمة للأسف لأنّها تأخّرت وأضافت، حاولنا أن نسعدها ونعطي الأمل لكلّ إنسان".

نذكر أنّ ديانا حدّاد تألّقت في ذلك اللقاء الإنسانيّ بإطلالة ورديّة من أجواء المناسبة وأكّدت في أكثر من تصريح أنّ مريض السّرطان بحاجة إلى الدّعم المعنويّ والنّفسيّ، أكثر من الدّعم المادّيّ ودعت جميع المصابات إلى التمّسك بالأمل والقوّة والتّحدّي لمواجهة المرض.

يقرأون الآن