TRENDING
أخبار هواكم

أزمة صحية تجبر حياة الفهد على الانسحاب من السباق الرمضاني 2024

أزمة صحية تجبر حياة الفهد على الانسحاب من السباق الرمضاني 2024

الممثلة الكويتية حياة الفهد

تغيب النجمة الكويتية حياة الفهد عن السباق الرمضاني المقبل، بعدما أعلنت بشكل واضح تعرّضها لأزمة صحية خاصة أجبرتها على اتخاذ قرار الانسحاب من المشاركة في بطولة مسلسلها الدرامي والتي تشاركها فيه مواطنتها النجمة الكبيرة سعاد عبدالله، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن عمل درامي جديد يجمع بين حياة الفهد وسعاد عبدالله، حيث نشر مجموعة من الصور تجمعمها بالكاتبة المثيرة للجدل هبة مشاري والمخرج محمد دحام الشمري، معلقاً عليها بالقول: "2024 إن شاء الله مع MBC". 


وأوضحت الفهد في منشور أطلقته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي سبب انسحابها من المسلسل، قائلةً: "جمهوري العزيز، أعلن اعتذاري الرسمي عن عملي الرمضاني المقبل مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمرّ بها في الوقت الراهن وخارجة عن إرادتي".

وتابعت: "كل الشكر والتقدير لإدارة "أم بي سي" على ما قدّمته من جهد وتعاون لكي نجتمع من جديد ونسأل الله العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي بالتوفيق للجميع".


وتربط الذاكرة النجمتين حياة الفهد وسعاد العبدلله بالعديد من الأعمال منذ بدايات انطلاقتهما في عالم التمثيل، ومن أبرز أعمالهما، مسلسل "على الدنيا السلام" عام 1987، و"خالتي قماشة" 1983، و"سليمان الطيب" 1993، و"خرج ولم يعد" 1982، و"درس خصوصي" 1981.

يقرأون الآن